اعلان

جامعة بنها تنظم قافلة شاملة لقرية طحلة

بدأت صباح اليوم أعمال القافله الشامله التي تنظمها جامعة بنها في قرية طحله مركز بنها، تهدف القافله إلى الكشف على أهالي القريى وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان في كافة التخصصات الطبيه، كما تهدف القافلة إلى القيام بإجراء المسح البيئي وقياس تلوث الهواء وتقديم الإرشادات الزراعية، وعقد ندوات تثقيفية وتوعية المرأة بضرورة الاهتمام بالصحه الإنجابية.

تشارك في أعمال القافلة كليات الطب البشري والبيطري والزراعة والتربية والتمريض والعلوم.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمة المجتمع ورئيس القافله، أن جامعة بنها تعمل دائمًا علي تقديم خدماتها العلميه والبحثيه للمجتمع الذي تعمل فيه وتقدم الرعايه الصحيه لأبناء المجتمع، كما تساعدهم علي رفع الوعي في مختلف مجالات حياتهم.

وقال أن القافله التي تضم عدد من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس من 6 كليات بالجامعه ليست الأولي التي تنظمها الجامعه، حيث أن لدي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه خطه شامله للقيام بعدد من القوافل في مختلف قري محافظة القليوبيه التي تعد جامعة بنها أحد أهم مصادر الارتباط بها.

تقام القافله برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه الذي أعرب عن سعادته بما تقدمه الجامعه للمجتمع من خدمات في شتي مجالات الحياه.

وقال القاضي أن الجامعه تحرص علي الاهتمام بتقديم الرعايه الصحيه للمواطنين بأعلي جوده وكفاءه ممكنه.

وأضاف أن المجتمع يرحب بما تقدمه الجامعه من خدمات بدليل الاقبال الشديد علي مستشفيات جامعة بنها الذي يمثل عبئًا كبيرًا علي الجامعه تتحمله بسعاده وتسعي الي رفع جودة الخدمه المقدمه من مستشفياتها للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً