اعلان

"أهل مصر" تنفرد بكشف أسباب طلاق ياسمين صبري.. زوجها هو صاحب القرار

منذ ساعات قليلة انتشر خبر مؤكد عن انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها، بعد خمسة أعوام من الارتباط الذي لم يعلن إلا من فترة قليلة.

تصدر الخبر قائمة اهتمامات المصريين، كما احتل صدارة تويتر، وتفاعل عدد كبير من النشطاء معه باعتبار أن ياسمين صبري هي أيقونة الجمال كما أنها تمتلك العديد من المواهب والمميزات، مما زاد من حيرة جمهورها عن السبب الذي يجعل زوجها ينفصل عنها ومن منهما طلب الإنفصال.

ياسمين صبري بعد محاولة التواصل معها رفضت الرد أو التعليق على هذا الخبر، وتمكنت "أهل مصر" من التواصل مع إحدى صديقاتها المقربات والتي كشفعت لنا بعض كواليس ماقبل الإنفصال.

أكد المصدر لـ"أهل مصر" أن الخلاف اشتعل بين ياسمين صبري وزوجها منذ ظهورها الأخير ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث أعلنت صبري لأول مرة أنها متزوجة منذ 5 سنوات.

وكان السبب الرئيسي للخلاف أن زوجها اعترض على إعلانها خبر الزواج، خاصة وأنه ظل سرا لسنوات ممتدة، كما أن زوجها ليس مصري الجنسية بل هو رجل أعمال خليجي.

وبعد تصريحاتها الأخيرة طالبها زوجها باعتزال الفن، والابتعاد عن الأضواء لحسابات خاصة به وبعمله، لكنها رفضت مما جعله يعجل بقرار الإنفصال بعدما لم يعد هناك مجال لاتفاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً