اعلان

الجالية المصرية ببرلين توقع على استمارات "علشان تبنيها"

كتب : محمد حسن

حرص عضو مجلس النواب السابق أحمد حتة، المنسق العام لحملة "علشان تبنيها" بمحافظة المنيا، على الترويج للحملة على المستوى الخارجي أثناء زيارته لألمانيا، حيث حصل على توقيعات الجالية المصرية المتواجدة هناك.

وقال حتة، في تصريحات صحفية، إن الجاليات المصرية الموجودة ببرلين مؤيدة تماما لترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة لإيمانهم بما قدمه وبما هو قادر على تقديمه في الفترات المقبلة ومن أجل استكمال ما بدأه من خطة طموحة لنهضة البلد وتقدمها ومن مشروعات قومية عملاقة.

وأوضح منسق الحملة، أنه سيكثف من تحركاته بالداخل والخارج في الفترات المقبلة ولن تهدأ مساعيه نحو المساهمة في توضيح وشرح الحقائق للمصرين والتعريف بحجم الإنجازات التي حققها الرئيس في ولايته الأولى، لافتا إلى أن حملة علشان تبنيها لن تترك قرية أو نجع من قرى ونجوع محافظات ومراكز الجمهورية دون الوصول إلى مواطنيه.

وشدد على ضرورة تعزيز آليات التواصل مع الجاليات المصرية بالخارج وإطلاعهم على كل ما هو جديد وذلك لما يمثلونه من حائط صد خارجي ما يمتلكونه من مقومات تساهم في توضيح الصورة عن الأوضاع الداخلية المصرية والتصدي للمعلومات المغلوطة التي يبثها أهل الشر عن مصر بالخارج لتحقيق أجنداتهم الشخصية على حساب أمن واستقرار الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً