اعلان

بعد غياب دام طويلًا.. مكتبة الأسرة تعود لإصدار الأعمال الإبداعية

عادت مكتبة الأسرة، إلى إصدارات الأعمال الإبداعية، بعد توقف دام لعدة سنوات، فأصدرت المكتبة مجموعة من الكتب في سلاسل مختلفة، بشكل جديد لأغلفة سلاسل مكتبة الأسرة، حيث تحمل كل سلسلة لون وشكل مختلف.

وصدر في "سلسة علوم اجتماعية" منها كتاب بعنوان "تربية الحرية..الأخلاق -الديمقراطية- الشجاعة المدنية"، تأليف باولو فريرى وترجمة د.أحمد عطية، وتقديم د.حامد عمار.

وصدر أيضًا في نفس السلسلة "المثقفون والسلطة" للدكتور غالى شكرى، و"الكاتب والسلطان من الفقيه إلى المثقف" للدكتور خالد زيادة، و"يوميات حرب أكتوبر للدكتور" عادل وديع فلسطين.

وفى "سلسلة فكر"، صدر "إسلام بلا مذاهب" للدكتور مصطفى الشكعة، و"النزعة النقدية عند المعتزلة"، تأليف دكتور عادل السكرى وتقديم حامد عمار، وجابر عصفور، و"تجديد الخطاب الإسلامى من المنبر إلى شبكة الانترنت" للدكتور محمد يونس، و"مناهج تجديد فى النحو والبلاغة والتفسير الأدبي" لأمين الخولى، و"موسوعة تاريخ الأفكار" للدكتورة مرفت عبد الناصر.

أما في "سلسلة علوم تكنولوجية"، صدر "الآذان المترصدة.. كيف يتجسسون عليك ؟"، تأليف نيكى هاجر، بينما صدر في "سلسلة فنون" كتاب "عمارة الفقراء" تأليف حسن فتحى.

وأخيرًا في "سلسلة الأطفال"، صدر "أشعر أننى مندهش"، و"غدا إلى المدرسة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً