اعلان

قدم وسباحة وتنس.. "رياضية المنيا" تحصد بطولات دوري الجامعة (صور)

حصدت كلية التربية الرياضية، بجامعة المنيا علي بطولة دوري الجامعة في السباحة طلبة وطالبات وتنس الطاولة طلبة، وفازت كلية الفنون الجميلة في بطولة تنس الطاولة طالبات، وكلية الهندسة في خماسي كرة القدم طلبة من بين فرق كليات الجامعة العشرون، وذلك ضمن تنفيذ خطة الجامعة لشتى الأنشطة المختلفة هذا العام، تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور مصطفي عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وشملت بطولة دوري الجامعة هذا العام بطولات في ألعاب خماسي كرة القدم طلبة وطالبات، والسباحة طلبة وطالبات، وتنس الطاولة طلبة وطالبات، ورفع الأثقال طلبة، وألعاب القوي طلبة وطالبات.

وصرح الدكتور "مصطفي عبد النبي" بأن الجامعة إلي جانب تنظيمها لمسابقاتها الداخلية ستشارك في العديد من المسابقات القمية التي منها البطولة العربية المقامة بجامعة جنوب الوادي، وبطولة الكونغوفو بجامعة القاهرة، بالإضافة إلى المشاركة فى بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية في ديسمبر القادم، بالإضافة إلى اشتراكها في دوري الجامعات "الشهيد الرفاعي" في خماسي كرة القدم طلبة.

وتابع "عبد النبي" بأن كليات الطب البشري والتربية جاءوا في المركز الثاني والثالث في خماسي القدم طلبة، بينما جاءت كلية الهندسة والعلوم في المركز الثاني والثالث في تنس الطاولة طلبة، وجاءت كلية التربية النوعية والسياحة في المركز الثاني والثالث بتنس الطاولة طالبات، أما في بطولة السباحة طلبة فازت كلية التربية النوعية والآداب بالمركز الثاني والثالث، وأخيرًا جاءت كلية الحقوق والفنون بالمركز الثاني والثالث ببطولة السباحة للطالبات.

هذا وتستمر فعاليات الأنشطة خلال الفصل الدراسي الأول والتي سيشارك بها طلاب الجامعة في ألعاب خماسي القدم طالبات ورفع الأثقال طلبة وألعاب القوي طلبة وطالبات والمسابقات القمية.

وأشرف علي بطولات الجامعة الرياضية الدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعماد محمد زكي مدير عام رعاية الطلاب، وعادل عبد الله مدير إدارة النشاط الرياضي، ومحمد رشاد، ود.أحمد بسيونى، د.يسرى خلاف، وهناء فاروق، وأحمد فهمى الاخصائيين بالادارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً