اعلان

محمود العسيلي يشعل حفل جامعة مصر الدولية

أحي الفنان محمود العسيلي حفل جامعة مصر الدولية، حيث كان في استقباله وليد منصور منظم الحفل، وعدد من طلاب وأساتذه الجامعة، وقام عسيلي بإلتقاط بعض الصور مع مسؤولين بالعلاقات العامة بالجامعة وعدد من طلاب الاتحاد.

توجه عسيلي لصعود المسرح وبدأ الحفل بأغنية (طول مانتي جمبي) قبل صعوده وسط ترديد كلمات الأغنية من الطلاب الذين استقبلوه استقبالا حارا، ثم أبدع عسيلي مع فرقته بكلماته المشهورة (الطبلة والرقص) في اشعال الحماس في الطلاب.

ثم أكمل بأغنية (ضحكة) ثم استخدم كلمة (طبلة) مع الفرقة لتحميس الجمهور وقام بغناء كوبلية "ع الحلوة والمره خلينا نعيش مع بعض من غير فراق ولا بعد" بتوزيع مختلف، ثم أغنية (يانا) الذي تفاعل مع الجمهور بشكل كبير.

وقام عسيلي بالظهور لايف عبر تطبيق سناب شات مع أغنية (فوقي) حيث رددوا كوبليه " أوعوا تاخدوا كلامي هزار"، ثم داعب جمهوره بالأنتظار حتي يضغط علي زر نشر بالسناب شات.

ثم غني ( مش مضمون) و تفاعل الجمهور مع كوبلية " أنا مش مضمون انا ممكن أعيش مجنون " ثم " بعدتي ومابعدتيش " ثم قام بقول " نحي الفرقة تحية كبيرة وطلب منهم اختيار اغنية هادية " وقام باستخدام تطبيق انستجرام للتواصل مع جمهوره عن طريقة ولكن عسيلي قد خدع الجميع وغني أغنية " الدنيا مجنونه" وقام الجميع بالتفاعل بشكل كبير ، ثم قام بغناء ( الفرحة أخيرة بتجمعنا )

ثم قال " الأغنية الجاية ياجماعة مش عايز حد واقف ومش عايز حد قاعد والكل لازم يرقص" فغني ( يا ست الستات ) ثم ( مش زي الافلام ) ثم غني أغنية ( كان فيه بنت اسمها تررم ) وختم بعد ذلك بمسابقة علي رقص بلدي مع طبلة سريعه جدا علي نغمات موسيقي أغنية " تررم ".

بعد نزول عسيلي من علي المسرح كان الجميع في انتظار نجم الحفل رامي عياش وذلك مع نغمات موسيقي الدي جي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً