اعلان

فنانات عن دراما الـ 60 حلقة: موضة لن تستمر

رفضت بعض الفنانات، المشاركة في مسلسلات الـ 60 حلقة، المنتشرة حاليا، رغم كثرة العروض المقدمة إليهن، وأرجعن السبب فى ذلك إلى حالة "التشبع" التي يشعرن بها.

ورغم شهرة الفنانة ماجدة زكى، وتربعها على قلوب المشاهدين بخفتها وابتسامتها إلا أنها لم تشارك في نوعية الأعمال المطولة، وتركت "زكي" علامات واضحة من خلال عشرات الأدوار التي جسدتها وتظل عالقة في ذهن جمهورها مثل دورها في مسلسلي "الحاج متولى"، و"كيد الحموات".

وتقول "بالنسبة لي، أكثر ما يجذبني في المسلسل هو النص دون النظر إلى عدد حلقات العمل"، مشيرة إلى أنها تحكم على الموضوعات من القشرة الخارجية، ولا تعتبر تلك المسلسلات ظاهرة مؤقتة أو تقليدا للدراما التركية.

ورغم عدم ممانعة الفنانة حنان مطاوع، المشاركة في مسلسلات الـ 60 حلقة، ما دامت مكتوبة بشكل جيد، إلا أنها ترها مجرد "موضة" لن تدوم طويلا.

وشبهت هذه النوعية من الأعمال الدرامية بمسلسلات "الست كوم"، قائلة "إن هذه المسلسلات لن تستمر وستنتهي بعد فترة، لأن الناس أصبحوا لا يتحملون أعمال الـ 30 حلقة بسبب حالة الملل، فما بالك بالـ 60 حلقة".

وأشارت إلى أن فتح مواسم جديدة بعيدا عن "رمضان"، شيء مطلوب وجيد، حتى لا يترك المشاهدون طوال العام يبحثون عن أعمال جديدة، فيضطرون إلى مشاهدة المسلسلات المكسيكية والتركية وغيرها من الأعمال الأجنبية التي تغزو القنوات حاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل