اعلان

الدفع بـ7سيارات لبيع منتجات القوات المسلحة بأسعار مخفضة في كفر الشيخ (صور)

تابع اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، قيام 7سيارت من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ببيع السلع واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة بمدينة كفرالشيخ، تحت إشراف مديرية التموين وجهاز المتابعة التمونينة برئاسة المحاسب مصباح الشيخ.

أكد محافظ كفرالشيخ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى والحكومة يضعان فى مقدمة أولوياتهم الاهتمام بالمواطن، وتخفيف العبء عنه والحد من جشع التجار، وغلاء الأسعار، بزيادة المعروض من السلع والمنتجات الرئيسية التى لا يستغنى عنها أى منزل بأسعار مخفضة، ويمثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية دور قوى فى تلبية احتياجات الأسر من اللحوم والسلع الاستهلاكية بأسعار تنافس الأسعار بالمحلات والأسواق التجارية.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن سيارات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ستنشر داخل مدينة كفرالشيخ، فى الأماكن والميادين الحيوية لتحقق أكثر انتشارًا بالأماكن كثيرة التردد من جانب المواطنين، وأضاف أن هذه السيارات محملة بحوالى 40 طنًا من اللحوم والدواجن المجمدة، بالإضافة إلى عدد من السلع عبارة عن 160 كرتونة زيت طعام و65 كرتونة جبنة، و27 باكيت سكر، و32 باكيت عدس.

وأشار إلى أن قائمة أسعار اللحوم تنافس مثيلتها بالأسواق، وتفوقها فى الجودة، ويبلغ سعر كيلو اللحم الكتل 60 جنيها، وكيلو لحوم القطع 62 جنيها، وكيلو الدواجن المجمدة 26 جنيه، وكيلو المفروم 62 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً