اعلان

ياسر أيوب: الأهلي أجرى دراسات وأبحاثًا على الاستاد الجديد

تنتشر داخل جامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، العديد من المخالفات، والتى يعد من أبرزها انتشار القمامة والكلاب الضالة بداخلها، بدءًا من أسوارها، وصولًا إلى مختلف الكليات، وذلك وسط شكاوى العديد من الطلبة والطالبات.

القمامة..

من جانبه يقول محمد دكروني، 24 عامًا، طالب في كلية الاداب بجامعة جنوب الوادي بقنا، ان القمامة تنتشر داخل أروقة الجامعة بشكل كثيف جدا، حيث القمامة تتسبب في إنتشار الذباب والحيوانات الطائرة والروائح الكريهة.

وأضاف في حديثه لـ"أهل مصر" ان القمامة منتشرة بشكل كبير في الجامعة، حيث انه لا يوجد اي عمال نظافة يقومون بإزالة تلك المخلفات والقمامة، فضلًا عن انتشار الحيوانات الضالة المختلفة، وذلك دون ردع من إدارة الجامعة.

وقال إن طلاب الجامعة في العديد من الكليات خاصةً كلية الطب البيطري وكلية الاداب، تقدموا بالعديد من الشكاوي لغدارة الجامعة والمسؤولين بداخلها بسبب تلك المخلفات والقمامة المنتشرة لكن دون رد او محاولة حجل تلك المشكلات التى يعاني منها الطلبة والطالبات.

وتابع "دكروني"، أن هنالك انتشار وتزايد أعداد الكلاب الضالة داخل الجامعة، بداية من كلية الآداب، مرورا بكليات التجارة والحقوق، والتى تثير الرعب بين الطلاب، خاصةً ان القمامة ايضًا لها دور في جلب الكلاب.

وقال محود زيدان أحد الطلاب، إن الكلاب الضالة منتشرة بصورة متكررة داخل جامعة جنوب الوادى، وأعدادها أصبحت فى زيادة نتيجة إلقاء بعض بقايا الطعام وبعض مخلفات القمامة وعدم تنظيف محيط الكليات، ما يعرض حياة الطلاب للخطر.

وعلق على طه (طالب) بكلية تجارة، يجب أن يكون هناك حملة لمنع دخول الكلاب إلى الجامعة، وأن يكون هناك نظافة بصورة منتظمة حتى لا تعود الكلاب للحرم الجامعى.

وقالت ندى محمد (طالبة)، إن الجامعة يوجد بها أكثر من 100 كلب تهدد الطلاب أثناء الخروج والدخول، ويجب أن يكون هناك حل لمشكلة انتشار الكلاب بجامعة جنوب الوادى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم