اعلان

جمعية "من أجل مصر" تستعد لتدشين حملة "كلنا معاك" دعمًا للرئيس في البحيرة (صور)

أعلن محمد وجيه، منسق جمعية "من أجل مصر"، عن تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، وذلك يوم الأربعاء القادم، ابتداءً من الساعة 12 ظهرا، وحتى 3 عصراً، في استاد دمنهور الرياضي بمحافظة البحيرة.

وأشار "وجيه" إلى أن كافة لجان الجمعية على أتم الاستعداد لتنظيم التدشين بشكل يليق باسم محافظة البحيرة، في دعمها لرئيس الجمهورية، لاستكمال طريقه في البناء والتطوير، والحفاظ على سلامة وأمان مصر.

وأكد عادل الطنيخي، المتحدث الإعلامي للجمعية، أنه تم تكوين فريق كامل منظم من الشباب، لتنظيم الحفلة، من خلال الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، لإتاحة أكبر قدر ممكن لكل شباب المحافظة، في الانضمام للكيان والمشاركة في بناء وتنمية الدولة.

وأوضح أن هذا يرجع تأكيدً على توصيات الرئيس، على أهمية مشاركة الشباب في بناء الدولة.

وقال بسام عامر مسؤول لجنة الشباب، إن أهمية دمج الشباب ومشاركتهم الدائمة في العمل العام، تعطي فرصة أكبر لتمكينهم في المناصب القيادية، وتدريبهم علي تحمل المسؤولية، والتحكم في النفس واكتساب خبرات في كافة المجالات، لافتًا إلى أن الشباب قادرون على تغيير مصر إلى الأفضل بقدرتهم الفائقة، ولكن إذا أتيحت لهم الفرصة.

وأشار إلى أن التدشين تم الإعداد له بشكل منظم جداً، من قبل الشباب، وسوف يظهر بشكل لائق، ليؤكد على أن الشباب قادر على تحمل المسؤولية والتحدي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي