اعلان

من هي المذيعة مي حلمي خطيبة محمد رشاد؟

أعلن نجم أرب آيدول الفنان محمد رشاد، ارتباطه بالمذيعة مي حلمي، أمس، حيث نشر صورة لهما عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا "من وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز المعلومات التي لا تعرفها عن المذيعة مي حلمي، خطيبة الفنان محمد رشاد.

ولدت المذيعة مي حلمي، في يوم 13 فبراير، ودرست بمعهد الفنون المسرحية وبعدها درست الإرشاد السياحي وعملت به لمدة 6 سنوات، عشقت الإعلام منذ نعومة أظافرها فكانت تحلم من طفولتها بأن تصبح مذيعة لذا حرصت على تحقيق هذا الحلم، وفي بدايتها كانت من خلال الإذاعة الأونلاين فقدمت برنامج "حلمي مع مي حلمي" عبر إذاعة "محطة مصر".

قدمت "حلمي" برنامج "أوسكار الأغنية الشعبية" على قناة "شعبي FM"، ثم قدمت على الراديو "9090" برنامج "ماتسمعش وبس"، وتقدم حاليا برنامج "ملاعب أون سبورت" عبر قناة ON Tv، كما تعد من أكثر الأعلامين تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي فدائما ما تشارك جمهورها العديد من لحظات حياتها.

تم تكريمها في احتفال بالذكرى الـ41 لوفاة كوكب الشرق أم كلثوم في ضيافة رئيس لجنة شباب الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية، وكرمت أيضا في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة بكلية طب القصر العيني كنموذج ناجح للمرأة المصرية،وتم تكريمها في محافظة “الشرقية” من فريق "oym zag" لاعتبارها رمز للنجاح، كما تم استضافتها من قبل فريق Vision Club بجامعة عين شمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا