اعلان

حنان عبد الحليم تتعاقد مع دار المعارف لتوزيع "حب مائل"

كتب :

وقعت الإعلامية والروائية حنان عبدالحليم عبدالله، عقدًا مع دار المعارف للنشر لتوزبع أول إنتاجها الأدبي المنشور "حب مايل"، على أن تتوافر الوراية داخل منافذ بيع المؤسسة بمحافظات مصر.

وتدور الرواية الأولى "حب مايل" حول هند التي خرجت للحياة لتجد عاصم الطبيب المحبوب من النساء ابن عمها غير الشقيق، فى خدمتها لدرجة أنها أطلقت عليه "عبدًا طوعيًا"، وأنها لم تقدر حبه إلا بعد أن قرر السفر إلى إنجلترا، لأنها منشغلة بحب أسامة الذي منحها حبًا فى بداية العلاقة تحول بعد ذلك لإنسحاب وخذلان، لتكتشف حب غير متكافيء.

وتعمل الروائية حنان عبدالحليم، مذيعة نشرات إخبارية وبرامج بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، بالإضافة لكونها مدونة وروائية، وبدأت "عبدالحليم" الكتابة الاحترافية فى عدد من المجلات الكويتية عام 2006، تنوع إنتاجها الأدبي ما بين القصة القصيرة والمقلات الساخرة، لكنها نشرت إنتاجها على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونة الخاصة بها إلى أن نشرت أولى أعمالها.

ويذكر أن الكاتبة هى نجله الأديب الراحل محمد عبدالحليم عبدالله، الذي يعد أحد رموز الرواية في الأدب العربي الحديث، ومن أكثر الذين تحولت أعمالهم الأدبية إلى أفلام سينمائية بسبب ما تميز به من ثراء في الأحداث والشخصيات والبيئة المحيطة بها.. وهي الخصائص التي ميزت أعماله عن سائر الروائيين من جيله، وهو الخط الأدبى الذى سارت عليه نجلته في روايتها الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً