اعلان

ياسمين صبري.. فن رياضة "الإثارة والإغراء"

javascript:WebForm_DoPostBackWithOptions(new WebForm_PostBac

تعد الفنانة ياسمين صبري، أحد أبرز النجمات على الساحة الفنية، خلال هذه الفترة، حيث عرفت بأناقتها ورشاقتها وجمالها، الذي جذب إليها الجمهور بالإضافة إلى خفة ظلها، وموهبتها الفنية، فأصبحت محط اهتمام العديد من الشباب، ولكونها فتاة رياضية قبل أن تصبح فنانة استطاعت أن تستغل مرهبتها الرياضية كوسيلة للإثارة الإغراء.

فدائمًا ما تتواصل الفنانة ياسمين، مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتستعرض العديد من الصور لها أثناء ممارسة عدد من الرياضات المختلفة، فأصبحت أحد نماذج النجوم الرياضيين، بالإضافة إلى كونها بطلة سباحة سابقة، حيث حسدت العديد من المدليات والبطولات المختلفة.

كانت بدايتها الفنية، عندما علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل "جبل الحلال"، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج "خطوات الشيطان" والذي شاركت بهِ في رمضان 2013.

وغادرت الشركة وهى في طريق عودتها للإسكندرية، تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي، لتقابل الفنان محمود عبدالعزيز، الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضًا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو "أبو هيبة" وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي "صافي" وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا.

ووصفتها بعض المجلات والصحف في ذلك الوقت بأجمل الوجوه الشابه في رمضان 2014، وفي 2015 شاركت في مسلسل "شطرنج" بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

ثم قدمت عدد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا من أبرزها "طريقي، الحصان الأسود، غيرها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً