اعلان

"عشان تبنيها": 12 مليون و132 ألف وقعوا على استمارة دعم السيسي

كتب : آلاء حسن

أعلنت حملة علشان تبنيها، أن عدد الموقعين على استمارة الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية، بلغ حتى الآن 12 مليون و132 ألف و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة.

انطلقت هذه الحملة برئاسة الدكتور أحمد الخطيب، مدرس العلوم السياسية، فى الخامس والعشرين من سبتمبر الماضى، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر الحديثة وتنميتها.

فى ذات السياق، قال الدكتور أحمد الخطيب، عضو اللجنة التأسيسية للحملة، إن الحملة تنظم هذا المؤتمر بعد مرور 3 أشهر من انطلاقها، لتضع بين أيدى الجميع ملخصًا كاملًا لما حققته من نتائج وفعاليات منذ انطلاقها.

وأضاف "الخطيب"، خلال كلمته الآن بالمؤتمر الصحفى للحملة، قائلا: "أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبحت للحملة مقرات فى 27 محافظة، وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها فقد حرصت على التواجد بين المواطنين فى الشوارع، لرصد مشكلاتهم وتقديم خدمات لهم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن، إضافة إلى المبادرات التنموية بالتعاون مع مديريات الصحة، إذ أطلقت الحملة أكثر من 200 قافلة طبيبة وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا".

وأضاف عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، أن الحملة سعت لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجهها الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية، متابعا: "فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة فقد بلغت حتى التاسعة من مساء أمس السبت 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين استبعدت 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها".

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى للحملة، أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبح للحملة مقرات فى 27 محافظة وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها حرصت الحملة على التواجد بين المواطنين بالشوارع، ترصد مشاكلهم وتحاول أن تقدم وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن خدمات ومبادرات تنموية للمواطنين وبالتعاون مع مديريات الصحة تم إطلاق أكثر من 200 قافلة طبية وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا.

واستطرد، كما سعت الحملة لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجه الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية.

وتابع، فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة "بلغ حجم التوقيعات حتى التاسعة مساء أمس 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين تم استبعاد عدد 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها.

يقول الدكتور أحمد الخطيب، مؤسس حملة "عشان تبنيها"، إن الفكرة تبلورت لديه انطلاقًا من إدراكه وعدد من المواطنين، بالمخاطر والتحديات التى نواجهها فى الداخل والخارج، خاصة أن أداء الرئيس منذ توليه الرئاسة تفرض علينا أن نطالبه بالترشح لفترة ثانية لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها بمشروعات قومية عملاقة، وأن يتصدى للمؤامرات والتهديدات التى تواجه مصر.

وتابع الخطيب، أننا ننظم هذا المؤتمر بعد مرور قرابة 3 أشهر من انطلاقها لنضع بين أيديكم رصدًا كاملًا لما حققته الحملة من نتائج وفعاليات منذ تدشينها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً