اعلان

بالأرقام.. أجور خيالية للمطربين في حفلات "رأس السنة".. "الهضبة" يتصدر الجميع بـ2 مليون.. وأسعار التذاكر للأغنياء فقط

بدأ نجوم الفن والمشاهير في الاحتفال برأس السنة في مصر والوطن العربي، حيث تحرص إدارات الفنادق في مثل هذه المناسبات على التعاقد مع أشهر المطربين.

وتتباين بالطبع أجور المطربين نظير إحيائهم حفلات الكريسماس، كما تتفاوت أسعار التذاكر المطروحة للجمهور، وهي التي وصفها البعض بأنها "للأغنياء فقط".

نرصد في التقرير أجور النجوم، وأسعار التذاكر في احتفالات رأس السنة:

- عمرو دياب يتصدر

في مقدمة هؤلاء المطربين النجم عمرو دياب، حيث يتقاضي «الهضبة» مبلغ 2 مليون جنيه مقابل إحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة، وذلك وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

ووفقًا للبيان الصادر عن الفندق الذي سيستضيف الحفل، فإن سعر تذكرة الحفل يصل إلي 15 ألف جنيه.

يذكر أن المطرب عمرو دياب، قد أحيي مساء أمس الإثنين، حفلًا غنائيًا كبيرًا، داخل فندق «نايل ريتز» على كورنيش النيل بالقاهرة، بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2018.

وفي نفس السياق، يُحيي الهضبة حفله الثاني لرأس السنة بأحد الفنادق الشهيرة بدبي يوم 31 ديسمبر الجاري.

- الفنانة اللبنانية إليسا

أما في المرتبة الثانية فقد حلت الفنانة إليسا، حيث من المقرر أن تتقاضى 100 ألف دولار أي ما يُعادل 1.7 مليون جنيه مصري، وذلك لإحياء حفل رأس العام بأحد فنادق بيروت. في حين يتراوح سعر تذكرة الحفل من 4 آلاف لـ 19 ألف جنيه.

وستقدم إليسا خلال الحفل عددا من أغانيها المتنوعة، فيما كانت إليسا قد أحيت واحدة من أقوى حفلاتها لهذا الموسم فى دولة تركمنستان، حيث أحيت حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية للرياضات القتالية وحضر الحفل الآلاف من جماهيرها فى تركمانستان.

- المطرب جورج وسوف

وعبر فيديو أعده خصيصا لهذه المناسبة، هنأ المطرب جورج وسوف، جمهوره المصرى بالسنة الميلادية الجديدة، ودعا عشاقه لحضور حفله المقرر إقامته فى شرم الشيخ ليلة رأس السنة، وقال عبر الفيديو: "أهنئ المصريين حبايب قلبى بالسنة الجديدة ويارب تكون سنة سعيدة عليكم وكلها خير، وجايلكم شرم الشيخ ليلة رأس السنة".

وتساوى النجم اللبناني مع الفنانة إليسا، حيث من المقرر أن يتقاضى أجرًا قدره مليون و700 ألف جنيه.

ويبلغ سعر تذكرة الحفل 5 آلاف جنيه.

- تامر حسني في أبو ظبي

حل الفنان الكبير تامر حسني في المرتبة الثالثة، حيث من المقرر أن يتقاضى أجرًا قدره مليون جنيه، وذلك لإحياء حفل رأس السنة في أبو ظبي. ويبلغ سعر تذكرة الحفل 10 آلاف جنيه بالمصري.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا نظرًا لشعبية نجم الجيل مع الجالية المصرية والعربية.

يذكر أن تامر حسني يعرض له حاليًا برنامج (ذا فويس كيدز) ، ويشاركه في لجنه التحكيم كل من كاظم الساهر، ونانسي عجرم.

- وائل جسار بالقاهرة

استقر المطرب اللبناني وائل جسار، على إحياء حفل رأس السنة لعام 2018 في أحد فنادق القاهرة، بقيادة المايسترو عادل عايش، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري.

وحل النجم اللبناني في المرتبة الرابعة، حيث من المقرر أن يتقاضى أجرًا قدره مليون جنيه. ويتراوح سعر تذكرة الحفل من 2400 لـ 5000 جنيه.

- محمد حماقي في دبي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ساهر بأحد المنتجعات السياحية بمدينة دبي الإماراتية، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وينتظر أن يقدم محمد حماقي باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة من بينها أغاني ألبومه الأخير، "عمره ما يغيب"، الذي طرحه قبل عامين وحقق نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

ويبلغ أجر حماقي، 600 ألف جنيه بالمصري، في حين تبلع سعر تذكرة الحفل 2400 جنيه.

- سميرة سعيد في التجمع

تستعد المطربة سميرة سعيد لإحياء حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، بفندق كمبنسكي التجمع الخامس.

ويبلغ أجر الفنانة المتألقة سميرة سعيد لإحياء حفل رأس السنة للعام 2017، 550 ألف جنيه.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل، منها المميز الذي يصل سعره إلى 4000 جنية للفرد، وتكون أماكن الجلوس في المنطقة الخاصة بكبار الضيوف. وهناك أماكن على المقاعد الأمامية التي تقدر قيمة التذكر فيها بـ 2500 جنية، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية التي يبلغ ثمنها 2000 جنية.

- مايا دياب

تستعد المطربة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة في مصر.

ونشرت "دياب" عبر حسابها على انستجرام صورة بها تفاصيل الحفل المقرر إقامته يوم 31 ديسمبر، بفندق كمبنسكي، وكيفية الاستعلام عن تفاصيل الحفل الأخرى.

ويبلغ أجر الفنانة اللبنانية، 400 ألف جنيه. فيما يتراوح سعر تذكرة الحفل من 2000 لـ 4 آلاف جنيه.

- حكيم الأكثر طلبا

يحيي المغني الشعبي حكيم ثلاث حفلات غنائية ليلة رأس السنة، ليصبح الأعلى طلبا بين المطربين السوبر ستار في العالم العربي الذي يحيي هذا العدد في ليلة واحدة فى ثلاثة فنادق مختلفة .

ومن المقرر أن يقدم حكيم عددا من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها جمهوره، ومن أبرزهم :" يا عم سلامة " و " خبر ابيض " و " الف سلامة " و " ولا واحد " و " هايل " و غيرهم .

ويبلغ أجر الفنان الشعبي المصري 350 ألف جنيه، مقابل حفل واحد في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، في حين يتراوح سعر تذكرة الحفل من 2000 لـ 4 آلاف جنيه.

- نيكول سابا

روجت المطربة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، لحفلها الغنائي الجديد، والمقرر إقامته احتفالًا برأس السنة.

ونشرت "نيكول"، صورة البوستر الدعائي للحفل، مؤكدة على إقامته يوم ٣١ ديسمبر الجاري بفندق كونكورد السلام، مطالبة جمهورها ومحبيها في مصر بسرعة الحجز.

ويبلغ أجر الفنانة اللبنانية 400 ألف جنيه مصري، مقابل إحياء حفل رأس السنة، في حين يتراوح سعر التذكرة لحضور الحفل من 2400 جنيه إلى 4900 جنيه.

- أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفله الغنائي ليلة رأس السنة بفندق رينسانس ستي التجمع الأول.

يبلغ أجر الفنان الشعبي المصري 100 ألف جنيه، في حين تقدر تذاكر الحفل المميزة بـ 3000 جنيه، والمتوسطة 2000 جنيه، والعادية 1500 جنيه، وتشمل جميع التذاكر العشاء والمشروبات، كما يُسمح لكل عائلة اصطحاب طفلين فقط لحضور الحفل.

يشار إلى أن أحمد سعد يحيي أيضاً في ليلة رأس السنة حفل في فندق سميراميس إنتركونتينينتال، وحفل في فندق كونكورد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً