اعلان

آخرهم كليب بص أمك.. هؤلاء خدشوا الحياء في مصر 2017

خدش الحياء أصبح سمة ضمن تصريحات الكثير من المشاهير في كل المجالات تقريبا، وبرغم أن الأمر أصبح يمر بلا مشكلات تقريبا إلا من بلاغ أو هجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن هذا لا يمنع من وصف هؤلاء بخدش حياء الشعب المصري في عام 2017 قبل رحيله بايام قليلة.

-كليب بص أمك

يعد أحدث ما خدش الحياء في المجتمع المصري مؤخرا، وبرغم الهجوم عليه إلا أنه حقق ملايين المشاهدات والتصريحات خلال ساعات قليلة من إطلاقه، وهو كليب في إطار حملة دعائية لفيلم جديد يحمل إسم "سلك عريان" للمنتج والمخرج سمير المراغئ.

-شيرين رضا

تسببت الفنانة المتألقة في السنوات الأخيرة "شيرين رضا" في خدش حياء المجتمع المصري ايضا حين وصفت اصوات بعض المؤذنين بأنها "جعير" ومن شأنها الإضرار بالسياحة والأذن لأفراد الشعب المصري، ولكن تصريحات من طرف الأزهر أكدت أن كلامها به شئ من الصحة، حيث أن من يقومون بتأدية الآذان ليسوا بالضرورة تابعين للأزهر، ومن الجائز أن اصواتهم لا تصلح لهذا الأمر.

-عندي ظروف

تسببت مطربة مغمورة تدعى "شيما" في إثارة كثير من الجدل بكليب أغنية لها يحمل إسم "عندي ظروف"، وهو الكليب الذي تسبب في عشرات الألفاظ والإيحاءات الجنسية الواضحة التي تخدش الحياء، وكان مصيرها المحاكمة سواء فعليا او عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

-احمد الفيشاوي

تسبب في خدش حياء ايضا مبالغ فيه حين تحرش بفعل غريب في افتتاح أحد المهرجانات بالفنانة تونسية الاصل "درة"، وهو التحرش الذي رصدته كاميرات القنوات الفضائية والمصورين، كما تسبب تلفظه بالفاظ على الهواء مباشرة بسبب عرض فيلمه الأخير الشيخ جاكسون في الهجوم الشديد عليه عبر المواقع المختلفة وخاصة التواصل الإجتماعي منها.

-الواد دا بتاعي

أغنية تؤديها طفلتان في عمر الزهور، وكانت كل كلماتها عبارة عن إيحاءات خادشة للحياء، وبرغم الهجوم الذي نال الكليب بشدة، إلا أن الهجوم الحقيقي كان من نصيب والدة الطفلتين مريم وشهد، حيث حاكمها المجتمع عبر السوشيال ميديا لما عرضت له الطفلتين بلا وعي منها لما يمكن أن يصبحا عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند