اعلان

كفر الشيخ يواصل تصدره لقمة بحري بالفوز على المنصورة

واصل فريق كفر الشيخ زعامته للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب، بعد الفوز اليوم على فريق المنصورة بهدف نظيف سجله اللاعب محمد عبدالله في إطار مباريات الجولة الـ14 ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 34 نقطة ويتجمد رصيد فريق المنصورة عند 23 نقطة.

ونجح اللاعب وليد الحصري في قيادة فريق الحمام لفوز ثمين على نظيره شربين بنتيجة 12 أحرز هدف شربين حامد فيصل ليرفع الحمام رصيده إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد شربين عند 12 نقطة وحسم التعادل السلبي مباراة بني عبيد مع نظيره سماد أبو قير ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل ببني عبيد إلى 15 نقطة وترفع رصيد أبو قير إلى النقطة 12.

كما حقق فريق حرس الحدود فوزا هاما على نظيره فريق بلدية المحلة بنتيجة 12 ليرفع الحدود رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد بلدية المحلة عند 20 نقطة وبنفس النتيجة حقق اتحاد نبروه الفوز على نظيره فريق الأوليمبي السكندري سجل ثنائية نبروه محمد نور وعبدالله شيكابالا، فيما أحرز للأوليمبي رزق عبدالحليم ليصل رصيد نبروه إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد الأوليمبي عند 16 نقطة.

وعلى ملعب السكة الحديد فاز فريق كوكاكولا بهدف نظيف علي فريق غزل المحلة ليصل رصيد كوكاكولا إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد الغزل عند 20 نقطة وبنفس النتيجة استعاد فريق دمنهور نغمة الانتصارات من جديد على حساب شقيقه كوم حمادة ليصل رصيد دمنهور إلى 15 نقطة ويتجمد رصيد كوم حمادة عند 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً