اعلان

"التفاصيل".. كلمة السر وراء تشابه صور أسرة الأمير ويليام الملكية

كتب : رشا عونى

فى جو أسرى ملكى بسيط عادة ما تظهر أسرة الأمير ويليام و زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وطفليهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت، فتلفت صورهم انتباه العالم خاصة الصور العائلية للأسرة كاملة فتبعث انطباعاً جميلاً حول طبيعة حياة هذه الأسرة التى تظهر الملكية عليهم فى كافة تصرفاتهم.

وتحرص الأسرة الملكية الصغيرة على الالتزام بعدة عادات وتقاليد خاصة بالعائلة الملكية منذ سنوات طويلة، حتى فى أبسط الأمور وتفاصيل صغيرة قد لا تخطر على بال أحد، فتظهر الأسرة الصغرة فى كل صورهم بشكل معين لا يتغير حيث يظهر الأمير ويليام ولى العهد ممسكاً بيد ابنه الصغير جورج، أما كيت تمسك بيد طفلتها تشارلوت أو تحملها بين يديها، لتتخذ الأسرة هذه التفاصيل البسيطة قاعدة لها فى كل الصور.

ووفقاً للديلى ميل، فإن هذا الشكل المعتاد لصورة الأسرة الملكية الصغيرة هو دائماً ما تظهر به وليس عن طريق الصدفة لكنه قاعدة أساسية تنتهجها العائلة المليكة البريطانية فى شكلها العام أمام الجماهير.

وتقول ياسمين بيترز خبيرة الأبوة والأمومة، إن الشكل العام الذى تظهر بها هذه الأسرة أمراً مرتباً وأن ذلك جزءاً من النهج الذى يتبعه الأمير ويليام فى تربية طفله جورج وإعداده ليكون ملكاً فى المستقبل، مؤكدة أن الآباء هم المسؤلون عن توجيه أطفالهم وتحديد سلوكياتهم منذ الصغر خاصة إذا كانوا يستعدون لحمل مناصب كبرى، وفقاً للديلى ميل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً