اعلان

السيسى يفتتح عددًا من المشروعات الضخمة غدًا.. تعرف عليها

كتب :

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى عددًا من المشروعات غدًا بمدينة العاشر من رمضان من بينها، مشروعات الطرق والكباري الجديدة والإسكان الاجتماعى.

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس السيسي منطقة المطورين الصناعيين المقامة على مساحة مليوني متر مربع بأستثمارات قدرها مليار و700 مليون جنيه حيث تضم 32 مصنعا.

كما يتفقد الرئيس مصنع للأجهزة الإلكترونية لافتتاح خطوط إنتاج جديدة، فضلاً عن تفقد 62 عمارة سكنية تضم 1240 وحدة تم تشييدها في إطار المشروع القومى للإسكان الاجتماعى الذي تم تنفيذه على أرض مدينة العاشر من رمضان والذي يضم 37 ألفا و400 وحدة سكنية تكلفت 4 مليارات و744 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي بعددا من مشروعات الطرق الكبرى في عدد من المحافظات من خلال "الفيديو كونفرانس" والتي تكلفت 8 مليارات و500 مليون جنيه وذلك في إطار المشروع القومى للطرق من بينها "لقوس الشرقى" للطريق الدائرى الإقليمي الذي يمتد من بلبيس بمحافظة الشرقية حتى طريق مصر الإسكندرية الزراعى شمال مدينة بنها فضلا عن كوبري الفنجري، المخطط استكماله ليكون محورا عرضيا رئيسيا للربط بين محور روض الفرج غربا ومحور المشير في التجمع الخامس شرقًا وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

وتشمل المشروعات الجديدة 7 كباري وأنفاق على طريق السويس، حيث أنه قد تم الانتهاء من القوس الشمالي الشرقي الذي يتضمن 26 كوبري ونفق بتكلفة إجمالية 4 مليارات جنيه.

وسيتم افتتاح كباري دمنهور والتوفيقية ومرغم كما يجري حاليَا تنفيذ كوبري استكمال الطريق الدائري الأوسطي لنقل الحركة بين المجتمعات العمرانية بأكملها بدءًا من المدن الجديدة في الشروق والتجمع الخامس، مرورَا بوادي حوف ونهر النيل وصولاَ إلى مدينة 6 أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً