اعلان

إحالة رئيس كنترول مدرسة الحسين الابتدائية بدمنهور للتحقيق

تفقد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأربعاء، لجان الصف السادس الابتدائي بإدارة بندر دمنهور التعليمية للوقوف علي مدى انتظام سير الامتحانات داخل الإدارة.

كما تفقد مدرسة محمد الريان الابتدائية والتي يؤدي بها 65 الامتحان في 3 لجان فرعية تفقد كنترول المدرسة، وأكد على ضرورة الالتزام التام خلال فترة الامتحانات، وانتقل الي مدرسة ابو بكر الصديق والتي يؤدي بها عدد 133 طالب الامتحان في مادة الرياضيات في 6 لجان فرعية، كما تفقد كنترول المدرسة واطمان علي رصد الدرجات وانتظام العمل داخل الكنترول.

وتابع سير الامتحانات في مدرسة الحسين الابتدائية، وتفقد لجان المدرسة التي بلغت 7 لجان فرعية بها 148 طالب، وانتقل الي كنترول المدرسة، ولاحظ عدم الالتزام بمحاضر فتح وغلق الكنترول وعدم توقيع مديرة المدرسة علي العديد من أوراق الكنترول فوجه بالتحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وأكد وكيل الوزارة، خلال متابعة سير اللجان بمدرسة سليم البشري على ضرورة توفير جو من الهدوء للطلاب أثناء انعقاد الامتحانات، كما أكد على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات المنظمة لسير الامتحانات، وتفقد 10 لجان فرعية بالمدرسة يؤدي بها 231 طالب الامتحان اليوم.

واختتم وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة جولة اليوم بمدرسة الثانوية بنات والتي تؤدي بها 470 طالبة بالصف الأول امتحان مادتي الكيماء والفيزياء في عدد 23 لجنة فرعية في جو من الهدوء والالتزام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً