اعلان

مدير أمن القليوبية يأمر بمساعدة مسنة بمنطقة الكبارى في بنها (صور)

تفقد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بالمرور الخدمات الأمنية المتواجدة بمنطقة الكباري الجديدة بنها، وإزالة الاشغالات والانضباط المروري تيسيرا على المارة من المواطنين.

وقام مدير الأمن بإيقاف سيارته ووجه رئيس قسم العلاقات لسيدة مسنة متواجدة بجانب الطريق ظنا منه في رغبتها لعبور الطريق، إلا أنها كانت تحاول استقلال إحدى سيارات الأجرة، وعلى الفور قام رئيس قسم العلاقات بإيقاف سيارة أجرة وتقديم المساعدة للسيدة واستقلالها.

ثم قاد مدير الأمن حملة مكبرة بمركز شرطة بنها يرافقه اللواء حسين هاشم، مساعد المدير الشرطة المتخصصة واللواء مساعد المدير لفرقة شرطة والعميد هشام فكري رئيس قسم تنفيذ الأحكام والعقيد رئيس مباحث مركز بنها.

شارك بالحملة كل من إدارات المرور والمرافق وتنفيذ الأحكام، وشدد على حسن معاملة الجمهور والتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لمصرنا الحبيبة وتقديم الخدمات الأمنية بما يليق بالمواطن المصري.

أشار مدير الأمن إلى أن تلك الحملة تأتي لتفعيل إجراءات الأمن الجنائي في الشارع، ومكافحه مختلف أشكال الجرائم وتوسيع دائرة الاشتباه، ومواجهة الخارجين عن القانون، والتصدي الفوري لكل ما من شأنه مخالفة القانون.

وأسفرت جهود الحملة في مجال المرور عن سحب 61 رخصة مخالفات مختلفة و920 مخالفة مرورية تم تحريرها وتم التصالح 17 مخالفة بإجمالي مبلغ 4050 جنيه وأربع حالات السير عكس الاتجاه وحجز 3 سيارات وتوك توك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً