اعلان

محمد النني "المظلوم" إعلاميًا.."رمانة الميزان" في تشكيل أرسنال.. توج ببطولتين وقاد الجانرز للعديد من الإنجازات

يقدم المحترف المصري محمد النني، متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، مستوى رائع في كل البطولات مع الجانرز هذا الموسم، ويسعى لإستكمال هذا الأداء عندما يلتقي بمانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

بالرغم من أن النني يعتبر عميد المحترفين المتوجين بالبطولات، ويملك سجلًا حافلًا بالمشاركات مع بازل وأرسنال، إلا أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة على الصعيد الجماهيري، ويأتي ذلك بسبب مركزه الذي نادرًا ما يشهد العديد من الأهداف على عكس رفقائه بالمنتخب، محمد صلاح وتريزيجيه.

يعتبر النني "رمانة ميزان" الجانرز بعدما تواجد أساسيًا في كثير من المناسبات القوية التي برهن على امكانياته الكبيرة فيها ومقدرته على مقارعة نجوم الكرة الأوروبية، ولعل أبرزها هذا الموسم عند قيادته ميدان الفريق اللندني للتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومشاركته الأساسية في التأهل دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وبالتراجع للمواسم السابقة سنجد أن إبن الأهلي والمقاولون العرب نجح في تسجيل هدف عالمي بمرمى العملاق الكتالوني "برشلونة" في دوري أبطال أوروبا، كما أنه توج ببطولتي كأس و سوبر مع كتيبة أرسين فينجر الذي يعتمد عليه في أكثر من مناسبة كبيرة.

وفي حالة حصول النني مساء اليوم على بطولة كأس الرابطة من أمام طوفان مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا سيزيد من سجل بطولاته وأرقامه القياسية داخل الملاعب الأوروبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار