اعلان

10 مزايا لهواتف جلاكسى "S9" و"S9 plus"

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن هاتفيها المرتقبين إصدار "جلاكسى إس 9 " وإصدار "جلاكسى إس 9 بلس"، على هامش مشاركتها بمعرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، الذي يعقد بمدينة برشلونة في إسبانيا، في الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس تحت عنوان "خلق مستقبل أفضل".

ويأتى الإصداران بإمكانيات متطورة ومزايا مستحدثة بعالم الهواتف الذكية لأول مرة، حيث تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل، وفى ذلك الاتجاه ترصد "أهل مصر" أهم 8 معلومات عن عن مزايا وإمكانيات الإصدارات الجديدة لهواتف سامسونج على النحو التالى:

1- الشاشة:

تأتى الشاشة بإصدار جلاكسى "اس 9" بحجم 5.8 بوصة وبدقة Super AMOLED) QHD) بينما تأتى بإصدار جلاكسى "اس 9 بلس" بحجم 6.2 بوصة وبدقة Super AMOLED) QHD).

2- الذاكرة:

تأتى الذاكرة بإصدار جلاكسى "اس 9" عشوائية 4 جيجابايت وذاكزة تخزين 64 - 128 - 256 جيجابايت بينما تأتى بإصدار جلاكسى "اس 9 بلس" ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 - 128 - 256 جيجابايت.

3- البطارية:

تأتى البطارية بإصدار جلاكسى "اس 9" 3000 ميلي أمبير بينما تزيد بإصدار جلاكسى "اس 9 بلس" إلى3500 ميلي أمبير.

4- المعالج:

يأتى إصدار جلاكسى "اس 9" وأصدار جلاكسى "اس 9 بلس" بنفس المعالج " سناب دراجون 845".

5- مزايا الكاميرا بالهاتفين:

- يأتى الهاتفان بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبدقة كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.

- تحتوي الكاميرا على حساس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج مع قوة معالجة سريعة ومخصصة.

- وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جدًا Super Slow-mo:

يتيح الإصدارين خاصية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدًا والتي تتيح التقاط 960 إطارًا في الثانية الواحدة، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection وهي الميزة الذكية التي تساعد بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي.

ويمكن للمستخدمين بعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئة Super Slow-mo اختيار موسيقى خلفية من 35 خيارًا مختلفًا أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني ويمكنهم أيضًا تحرير ومشاركة ملفات GIF بثلاثة أنماط لمشاهدة المحتوى.

- صور مشرقة في بيئات الضوء المنخفض:

تحتوي معظم كاميرات الهواتف الذكية على فتحة عدسة ثابتة لا يمكنها التكيف مع بيئات الإضاءة المنخفضة أو المشرقة ما يؤدي إلى التقاط صور ليست بالجودة المطلوبة.

وعلى غرار الطريقة التي تتسع وتتقلص فيها عين الإنسان فإن الفتحة المزدوجة “F1.5 – F2.4” التي طورتها سامسونج في هاتفيها تتيح دخول مزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة جدًا لضمان التقاط صور واضحة ونقية.

6-نظام التشغيل:

تأتى نظام التشغيل بإصدار جلاكسى "اس 9" أندرويد 8 أوريو بينما يأتى بإصدار جلاكسى "اس 9 بلس" أندرويد 8 أوريو “لكل تحديث”.

7- مزايا الصوت:

يوفر الهاتفان تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس.

8-الإتصال بالإنترنت:

يأتي الهاتفان مع تطبيق الأشياء الذكية الجديدSmartThings، الذي يربط ويوحد جميع أجهزة سامسونج المزودة بتقنيات إنترنت الأشياء في المنزل للاستمتاع بتجربة ذكية واحدة ومتصلة.

9-المساعد الصوتي Bixby:

تم دمج منصة سامسونج الذكية في الكاميرا حيث تستخدم تقنية الواقع المعزز وتقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مفيدة حول محيط المستخدم ومع خاصية التحليل السريع للجسم المراد تصويره يولد المساعد الصوتي Bixby على الفور معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجهة إليها الكاميرا.

ويمكن للمستخدمين ترجمة اللغات والعملات الأجنبية في الوقت اللازم مع خاصية الترجمة الحية، إضافة إلى تمكينهم من شراء المنتجات التي يرونها في الحقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً