اعلان

من أسوان للإسكندرية.. مؤتمرات دعم السيسي في كل محافظات مصر

نظمت الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر"، أمس الأحد، عدة مؤتمرات جماهيرية بمختلف أنحاء الجمهورية، تم خلالها استعراض إنجازات الرئيس، ودعوة الجماهير للاحتشاد أمام اللجان في الانتخابات، لتوصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصري قادر على دعم رئيسه والحفاظ على الاستقرار.

ففي العاصمة، عقد مؤتمرًا حاشدًا بشركة الحديد والصلب الواقعة جنوب القاهرة حضره خمسة آلاف عامل، وقيادات عمالية ونقابية كبيرة، أعلنوا من خلاله دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي محافظة الجيزة عقد مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حضره أكثر من 500 عامل.

وفي الغربية عقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في استاد طنطا الرياضي حضره ما يقرب من 6000 مواطن، أبرزهم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، والإعلامي أحمد شوبير، وعدد من النواب.

وفي الإسكندرية، نظم مؤتمرًا جماهيريًا بأرض فضاء بجوار مجمع المدارس بنجع حيط دائرة قسم المعمارية، حضره أكثر من 5000 مواطن.

وفي محافظة البحيرة عقد مؤتمر حضره أكثر من 1000 شخص، مؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما عقد مؤتمر بقاعة مناسبات أبو النور بفايد في الإسماعيلية حضره 700 مواطن.

وفي محافظة الشرقية عقد مؤتمر جماهيري بالزقازيق حضره أكثر من 5000 مواطن، أبرزهم الدكتور محمد أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر.

وفي محافظة البحر الأحمر، وبرعاية الاتحاد العام لنقابات العمال، مؤتمرا حضره أكثر من 400 سيدة، أكدن خلاله على دعمهن وتأييدهن للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي محافظة بني سويف، أقيم مؤتمرا شعبيا حضره بقرية أشمنت التابعة لمركز ناصر، حضره 750 مواطنا.

وفي محافظة المنيا، عقد مؤتمرين لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأول في الصفانية مركز العدوة حضره 500 شخص، والثاني في قرية منفطين مركز سمالوط حضره 600 شخص.

وفي سوهاج عقد مؤتمر لدعم الرئيس في الانتخابات حضره 750 شخصا، كما عقد مؤتمرا جماهيريا في محافظة قنا حضره 1000 شخص، ومؤتمرين في أسوان حضرهم أكثر من 1500 شخص

وفي محافظة أسيوط عقد 4 مؤتمرات في أماكن متفرقة بالمحافظة حضرهم أكثر من 6 آلاف مواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً