اعلان

عمرو سليم: جهود الكثيرين وراء نجاح بطولة مصر الدولية للتايكوندو

أكد كابتن عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، في أول تصريح له عقب انتهاء فاعليات بطولة مصر الدولية، أن وراء النجاح الباهر الذي شهدته البطولة كلِ من وزير الشباب والرياضة وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكل العاملين في الاتحاد واللجان والمتطوعين.

وأعرب عمرو سليم عن شكره لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، للدعم الكبير الذي قدمه لإنجاح البطولة وتذليل كافة العقبات خاصة وإن ظروف إقامة البطولة كانت صعبة جدًا نظرًا لاستلام سليم الاتحاد منذ شهرين فقط قبل البطولة وعقب انتخابات قوية حيث فوجئ المجلس الجديد بعدم وجود أية أرصدة مالية في خزينة الاتحاد وكذلك عدم توافر أدوات لعب أو أنظمة تحكيم بحالة جيدة مما زاد من صعوبة تنظيم بطولة بهذا الحجم.

وصرح سليم، بأن المجهود الكبير الذي بذله أعضاء المجلس والعاملين في الاتحاد وأعضاء اللجان المختلفة، كان حجر الأساس لخروج البطولة بهذا المظهر المشرف.

كذلك توجه بالشكر لمجلس إدارة النادي الأولمبي برئاسة طارق السيد، لحسن الضيافة والمجهود المبذول.

وشهدت البطولة هذا العام رقم قياسي في المشاركة مقارنةً بالنسخة السابقة، حيث أقيمت البطولة بمشاركة 39 دولة باجمالي 297 لاعب و لاعبة، تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وحصد لاعبي منتخب مصر 7 ميداليات متنوعة بواقع، ذهبية وفضية وخمسة ميداليات برونزية، حيث توج محمد فرج بذهبية وزن -58 كجم، بينما حصدت رضوى رضا فضية وزن-57 كجم.

وحقق الميداليات البرونزية كلٍ من: هداية ملاك (-67 كجم)، ومحمد أيمن (+87 كجم)، ومنة ماهر (+73 كجم)، ومنة مدحت (-49 كجم)، بالإضافة إلى برونزية لاعبة نادي عالم الرياضة إنجي (-67 كجم).

وحضر حفل الافتتاح هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وإسماعيل الفار مندوبًا عن وزير الشباب والرياضة، لظروف تواجده خارج البلاد وحضر في حفل الختام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، حيث قام سليم بتقديم دروع تذكارية لكبار الشخصيات كما قام بتكريم أعضاء الاتحاد واللجان المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً