اعلان

"دعم مصر" يعقد مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي بسوهاج

أقام ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدى، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية أولاد علي بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من مواطني سوهاج، من جميع المراكز الإدارية بالمحافظة، ضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية التي يعقدها ائتلاف دعم مصر فى مختلف محافظات الجمهورية لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر.

وشهد المؤتمر حضور السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، والدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، والنائب أحمد أبو كريشة، ونواب البرلمان عن محافظة سوهاج.

كما تعالت هتافات المواطنين خلال المؤتمر تأييدًا للرئيس عبد الفتاح السيسي كرئيس للجمهورية فى دورة ثانية، وذلك لاستكمال ما تم انجازه من مشروعات تنموية ملموسة، مرددين هتافات "تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر"، والسيسي رئيسي".

وأشار "السويدي"، إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل مصر والإقبال بقوة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بالنزول للإدلاء بأصواتهم على مدار أيام 26 و27 و28 مارس المقبل.

وأعلن رئيس ائتلاف مصر، عن تأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر، والذى وضع مصر على الطريق الصحيح بقراراته الجريئة التى صبت فى صالح تقدم الوطن وانتمائه فى مختلف المجالات، لافتا إلى أهمية دور صعيد مصر فى دعم الدولة ومساندتها على مر التاريخ، وإنه قد جاء الوقت ليثبت أهل الصعيد مرة أخري مدى حرصهم على مساندة بلادهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)