اعلان

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شخصين فى مشاجرة بالبحيرة

تمكنت مباحث مركز شرطة إيتاى البارود من القبض على شخصين عقب قيامهما بقتل آخرين خلال مشاجرة نشبت بينهما وبحوزتهما وبمحل الواقعة 3 بنادق آلية وذخائر.

تلقى مركز شرطة إيتاى البارود بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحيه قرية صفط خالد دائرة المركز وعلى الفور إنتقلت مباحث المركز وبالفحص تبين حدوث مشاجره بين كلٍ من طرف أول فتحى م،42 سنة،عامل مصاب بطلق نارى بالكتف، وتوفــى عقب وصوله للمستشفى متأثرًا بإصابته، شعبان ع خ،32 سنة،عامل ( مصاب بطلق نارى بالصدر، وتوفــى متأثرًا بإصابته،وطرف ثانى هانى أ،30سنة، عامل،عمر ا،21 سنة، - عامل،أسامه. أ ع ( هارب ) لخلافات بينهم قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم مما أدى لإصابة أفراد الطرف الأول والتى أودت بحياتهما.

وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهمان الأول والثانى من الطرف الثانى، وبحوزتهما (2 بندقيه آليه وبخزينتيهما 35 طلقه نارية من ذات العيار )كما عُثر بمحل الواقعه على (بندقيه آليه عيار 7،62×39مم وبخزينتها 7 طلقات نارية من ذات العيار ).

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الغاء هدف واتكينز