اعلان

ثلاثة فروع عربية لـ " OFIS SOFT " بنهاية فبراير الماضى

قالت هالة ولاش المدير التقني للأنظمة بشركة OFiS SOFT ، إن الشركة لديها حلول تكنولوجية مبتكرة لنظام ERP تقدمها لعملائها داخل مصر وخارجها مضيفة أن الشركة تعمل في مصر منذ عام 1986 وخبراتها تصل الي 31 عام في نظام ERP وهي شريك ذهبي لشركة اوراكل العالمية.

وأشارت خلال فعاليات منتدي وطني رقمي في دورته الخامسة إلى أن الشركة لديها 3 فروع في مصر بالقاهرة والاسكندرية والعاشر من رمضان ، بالاضافة الي ثلاثة فروع خارج مصر بالسعودية والبحرين والرياض لافتة إلى أن الشركة تستعد لافتتاح فرع جديد بعمان خلال الفترة المقبلة ، ويوجد قرابة 150 موظف يعملون في جميع الفروع.

وقالت مديرة التقنية إن يتم متابعة العميل منذ بداية المشروع وحتي نهايته ، لضمان جودة المنتجات المقدمة للعميل.

وقال احمد حسام الدين ، مدير المنتجات بالشركة ، اننا لدينا عدد من الاقسام لمتابعة المشروعات مع العملاء منها قسم المبيعات والتسويق والتطوير والدعم الفني وخدمة العملاء.

وأضاف حسام أن قسم التطوير للشركة في القاهرة ويخدم كافة عملائنا ، حيث اننا لدينا موزعين في جميع أنحاء العالم لافتا إلي أن يمكن تشغيل منتجاتنا أون لاين باستخدام الإنترنت وأوف لاين .

وأوضح أن الشركة تعمل بصفة مستمرة علي حل كافة التحديات التي تواجه عملائنا كما تقدم الشركة حلولها في قطاعات الموارد البشرية والتجزئة والموبايل و القطاع الصناعي وغيرها من القطاعات المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً