اعلان

قبل جولة الإعادة.. "المهندسين" تطلق خدمة جديدة لأعضائها

أعلنت نقابة المهندسين، خدمة جديدة لأعضاء جمعيتها العمومية قبل ساعات قليلة من انطلاق جولة الإعادة على منصب نقيب المهندسين بين كل من طارق النبراوي، النقيب الحالي، وهاني ضاحي، وزير النقل الأسبق.

وأوضحت النقابة إتاحة معرفة أماكن اللجان عبر إرسال رسالة قصيرة على رقم (4988)، مشيرة إلى أن هذه الخدمة تأتي في إطار المساعي لتسهيل عملية التصويت على أعضاء الجمعية العمومية لحثهم على المشاركة بكثافة خلال جولة الإعادة المقرر إجراؤها يوم الجمعة القادمة.

وأسفرت النتائج النهائية للمرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين على مقعد النقيب العام عن إجراء جولة الإعادة بين كل من المهندس هانى ضاحى، «قائمة فى حب مصر»، والنقيب الحالى طارق النبراوى، «قائمة الاستقلال الموحدة»، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 9 مارس.

وحصل هاني ضاحي على 12447 صوتًا، مقابل 8312 صوتًا لطارق النبراوي، بينما حصل المهندس مصطفى أبوزيد على 6033 صوتًا، وخرج من السباق لاختيار أعلى 2 حصلا على الأصوات.

وتجرى جولة الإعادة لعدم حصول أى من المرشحين على 50%+1 من الأصوات، حيث شارك فى التصويت 26792، وبالتالي يستلزم لفوز أي مرشح الحصول على 13397 صوتًا وهو ما لم يحدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي