اعلان

رغم حالته الصحية.. "مسن" يشارك بانتخابات المهندسين

رغم حالته الصحية ومعاناته من صعوبة الحركة وتقدمه في العمر، أصر المهندس أشرف أحمد عبد الغني شعبة "الهندسة المدنية" على المشاركة في اختيار نقيب مهندسي مصر في رسالة قوية لجموع المهندسين.

وأكد على أهمية التصويت أيًا كان المرشح، مشيرًا إلى أن نقابة المهندسين نقابة عريقة وجزء لا يتجزأ من دروع الوطن فهى قاطرة التنمية على حد وصفه.

وقال:" كنت أتوقع أن أجد زحامًا كبيرًا من المهندسين على التصويت"، مطالبًا النقيب القادم أن يبذل كل ما في وسعه للنهوض بالمهنة وبمستوى المنتمين إليها لتحسين أوضاعهم الاجتماعية.

وفتحت لجان الاقتراع صباح اليوم باب التصويت في جولة الإعادة علي مقعد نقيب المهندسين بين. المهندس طارق النبراوى، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق.

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، علي أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً