اعلان

مهندس يتعدى باللفظ على "قاض" بانتخابات المهندسين.. وأمين الجيزة يتدخل

قال المهندس إبراهيم سراج أمين نقابة مهندسي الجيزة، إن أحد المهندسين أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات التي تجري حاليًا بجوله الإعادة بین المهندس هانی ضاحی وزیر النقل الأسبق والمهندس طارق النبراوی، بأحد اللجان بالبحر الأعظم تعدى باللفظ على أحد القضاة المشرفين على الانتخابات.

وأضاف سراج في تصريحات خاصة، أن القاضي أصر على تحرير محضر بالواقعة، وطلب النجدة، التي حضرت على الفور، مؤكدًا أنه بعد تدخلنا قدم المهندس الاعتذار لجميع القضاة المشرفين علي الانتخابات.

وأشار أمين مهندسي الجيزة إلي أن القاضي تقبل اعتذار المهندس، وتم التصالح، موضحًا أن جميع المهندسين يكنون الاحترام والتقدير للقضاه المشرفين على الانتخابات.

وفتحت لجان الاقتراع صباح اليوم باب التصويت في جولة الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بين. المهندس طارق النبراوى، النقيب السابق والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق.

وتشهد نقابة المهندسين منافسة قوية، اليوم الجمعة، علي مقعد النقيب العام الذي من المقرر حسمه اليوم بين كلا المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين والمرشح علي ذات المقعد، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق الأسبق.

وفتحت لجان الاقتراع باب التصويت في 24 لجنة من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء، علي أن يتم فرز الأصوات عقب انتهاء فترة التصويت من اللجنة المشرفة على الانتخابات التي تتم تحت إشراف قضائي كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تدشين مركز تكوين.. داعية أزهري يكشف حكم من يشكك في السنة الصحيحة