اعلان

برنامج المنتخب "الأولمبي" استعدادًا لمباراتي السعودية

اعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن تجمع الفريق سيكون الإثنين المقبل، بأحد الفنادق، وسيشهد مرانًا خفيفًا داخل "الجيم"، على أن يكون المران الأول للفريق يوم الثلاثاء باستاد الجوهرة، بمدينة جدة في موعد المباراة الأولى بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للسفر وعددهم 24 لاعبًا.

وقال غريب، إن البعثة ستضم 12 فردًا هم قوام الجهاز الفني والإداري، ويرأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويرافق البعثة كرم كردي و24 لاعبًا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة مطار القاهر في الثامنة صباح الثلاثاء، متوجهة إلى السعودية لآداء المبارتين الوديتين.

وعن الاختيارات قال غريب، إن الجهاز الفني تابع جميع مباريات الدوري الممتاز، والمباريات الإفريقية، ولهذا جاءت الاختيارات من معظم أندية الدوري الممتاز، والاستثناء نادي إنبي باعتبار إنه باع لاعبيه المختارين للمنتخب الأولمبي لأندية أخرى ونادي طنطا كان مصطفى محمد مرشحًا لولا الإصابة، ونادي النصر معظم عناصره من مواليد 99 مع حماده صدقي في منتخب الشباب.

وقال غريب، إن الفترة المقبلة سيكون أمام الجهاز الفني متسع من الوقت لاختيار عناصر جديدة من القسم الثاني لأن الوقت كان ضيقًا وفضلنا الدخول في احتكاكات مباشرة لاستغلال الوقت ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة إفريقيا تحت 23 سنه التي تستضيفها مصر العام المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إنه سيعقد اجتماعًا مع اللاعبين في أول أيام المعسكر لتوضيح سياسته وبرنامجه للاعبين وكيف يضمن اللاعب استمرار وجوده في المنتخب الأولمبي وطبيعة المرحلة وأهدافها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً