اعلان

"الصرف الصحي" بالإسكندرية تناقش المشاريع المقدمة من الصين وإمكانية تطبيقها (صور)

عقد اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والعضو المنتدب، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا بقيادات الشركة من قطاعات وإدارات عامة.

جاء ذلك عقب عودته من الصين لزيارة الشركات العالمية بها والوقوف على المشاريع المقترحة والمقدمة منها على أرض الواقع، والاطلاع على مجالات التعاون ودعم تبادل الخبرات، وكذا العمل على جلب أحدث التكنولوجيات فى شتى المجالات، ومنها التكنولوجيا الحديثة فى إنشاء محطات المعالجة وإعادة تدوير المخلفات والحماة والاستفادة منها، وكل ما هو جديد فى مجال استخدامات معدات وسيارات المياه والصرف الصحى الحديثة، وكذا أحدث الأساليب فى مجال استخدام تكنولوجيا المعلومات.

واستعرض "نافع"، خلال الاجتماع، ما أسفرت عنه زيارته لدولة الصين عن مدى التقدم التكنولوجي فى معالجة مياه الصرف الصحى، ومدى إمكانية تطبيقها فى الشركة لخدمة محافظة الإسكندرية.

وكرم رئيس الشركة، خلال الاجتماع، الإدارات المتميزة فى إنجاز العمل وحل جميع المشاكل التى تواجه المواطن السكندرى، وهى إدارة الوعى البيئي، والخط الساخن والعمليات، وخدمة العملاء، مشيدا بأداء جميع العاملين من أبناء الشركة وحثهم على الاستمرار بالحفاظ على ما تم إنجازه بفصل الشتاء لهذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة