اعلان

نوتب الإسكندرية: الحادث غرضه التخويف وإثارة القلائل

كتب :

علق البرلماني حسنى حافظ، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية على الحادث الإرهابي الذي وقع امس، واصفًا إياه بـ "الفاشل والخسيس"، موضحًا لن يثنى المصريون عن المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.

وفي تصريحات صحفية، أضاف حافظ، أنه حرص على التواجد فى موقع الحادث بجانب القيادات الأمنية للوقوف على تفاصيل الواقعة، مؤكدا على أن هناك حالة من الروح المعنوية التى يتمتع بها الأهالى والإقبال على المشاركة فى الانتخابات بشكل غير مسبوق، وان هذه الأفعال لن تثنينا عن المضى قدما فى القضاء على الإرهاب.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن عقب الانفجار نظم المواطنون تظاهرة فى حب الوطن مرددين هتافات "تحيا مصر"، مشيرا إلى أن هؤلاء الإرهابيين لا يعرفون طبيعة الشعب المصرى فالجنود يحاربون فى أرض الميدان والمصريين يحاربون فى الصناديق.

وفي سياق مُتصل، قال النائب سمير البطيخى، وكيل لجنة الشباب ونائب الدائرة، إن هذه الواقعة هدفها التخويف وإثارة القلاقل ولكن هذا لن يحدث وستشهد الانتخابات اقبالا كبيرا عكس الانتخابات السابقة وهذا لن المصريين ينتخبون دولتهم ويساندونها ولهذا ستفشل كل مخططات الإرهابية.

وأوضح البطيخى، أن هناك بعض الاماكن المخصصة لاستخراج بيانات الناخبين بهدف مساعدتهم شهدت اقبالا كبيرا من قبل المواطنين عقب التفجير وهذا يعنى أن المصريين سيشاركون بكثافة فى الانتخابات، مؤكدًا على أن هذه الأفعال الخسيسة لن تنال من عزيمة الشعب المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار