اعلان

غدا.. الشرقية تستقبل آلاف المواطنين بحديقة حيوان و11 منتزهًا في شم النسيم (صور)

تستعد حديقة حيوان الزقازيق و11 منتزها عاما بأرجاء محافظة الشرقية لاستقبال آلاف المواطنين غدا للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

وتزينت حدائق المحافظة بالورود والأزهار والأشجار، فيما كثفت الجهات الأمنية من تواجدها في محيط المزارات والمنتزهات لتأمين المواطنين خلال فترات الأعياد.

وستنظم المحافظة سلسلة من الاحتفالات ستتركز بمدينة الزقازيق والتى تتميز بالحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء الشاسعة والتى تعد مقصدا للزوار من جميع ضواحى المحافظه فى المناسبات المختلفة.

في نفس السياق أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد شم النسيم والأقباط مشدداً على ضرورة رفع كافة الإشغالات حول محيط الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات والتأكد من رفع كفاءة الإنارة في الطرق المؤدية إليها ومراجعة أعمال النظافة حولها.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بالتنبيه على القائمين على الحدائق والأماكن الترفيهية والمتنزهات والتي تشهد كثافات عالية من المواطنين بسرعة الإنتهاء من أعمال النظافة وجاهزيتها لإستقبال المواطنين لقضاء يوم ترفيهي و الإحتفال بعيد شم النسيم و الإبلاغ فور الاشتباه في أي جسم غريب لاتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والأمنية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030