اعلان

محاكمة عاجلة لطبيب بتهمة الاعتداء لفظيًا على وكيل نيابة بالشرقية

صورة أرشيفية

تعقد محكمة العاشر من رمضان " الأربعاء" القادم جلسة محاكمة عاجلة لأحد الأطباء بتهمة الاعتداء لفظيا على وكيل نيبة فيما دعت نقبة الأطباء بالشرقية لعقد عمومية طارئة الجمعة المقبلة لمناقشة تداعيات القضية ومحاكمة زميلهم.

وقال الدكتور " أيمن سالم" نقيب الأطباء بالشرقية لـ "أهل مصر"، إن أحد وكلاء النيابة بالعاشر من رمضان يتهم الطبيب محمد حسن مقيم العظام بمستشفى العاشر للتأمين الصحي بالاعتداء عليه لفظيا وعليه حرر محضر ضد الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم الإفراج عنه بكفالة 10 آلاف جنيه وتقرر عقد جلسة عاجلة لمحاكمته الأربعاء المقبل.

وأوضح أن الاحداث بدأت بتوجه وكيل لنيابة رفقة ضابط بقسم شرطة أول العاشر لمستشفى التأمين الصحي وطلب من الطبيب معلومات تتعلق بأحد القضايا فيما طلب الطبيب منه الإفصاح عن هويته وهو ما قوبل بالصمت من قبل وكيل النيابة وعندما كرر الطبيب السؤال رد " الضابط" قائلا " أنه وكيل نيابة " فطلب منهما الطبيب الانتظار بالاستقبال ويعطي له بعض الوقت لإحضار المعلومات المطلوبة وهو ما رفضه وكيل النيابة مدعيا أن الطبيب يمتنع عن الغدلاء بالمعلومات وطلب من الطبيب أن يتوجه معه إلى مقر النيابة فرد الطبيب قائلا" أنه لا يمكنه مغدارة المستشفى حتى يتم إخبار المدير للإستعانة بطبيب آخر لمباشرة العمل خاصة أنه كان لطبيب المسؤول عن الاستقبال في هذا اليوم ". فرد وكيل النيابة قائلا " أنا هعرف أجيبك أزاي".

وأضاف " نقيب الأطباء " أن الطبيب فوجئ باستدعاء له للمثول أمام النيابة في نفس اليوم وعليه أخبر طبيب المستشفى والنقابة ثم توجه إلى مقر النيابة وانتظر نحو نصف ساعة دون أن يتحدث معه أحد يحقق معه فغادر مقر النيابة وبعد ذلك صدر له أمر بالضبط والإحضار . واشار " نقيب الأطباء" إلى أنه حاول التدخل لحل الأمر وديا وقابل وكيل النيابة والذي وعد بإنهاء المشكلة إلا أنهم فوجئوا بعد ذلك باستمرار الإجراءات القضائية وإحالة لطبيب للمحاكمة.

وقال أنه تم الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة الجمعة المقبلة لبحث مشكلة محاكمة الطبيب والتضامن معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء