اعلان

الأخوين "شوربجي" وجهًا لوجه في نصف نهائي "الجونة" للإسكواش

تقام اليوم الخميس، منافسات دور نصف النهائي من النسخة السابعة لبطولة الجونة الدولية للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 18 وحتى 27 أبريل الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 165 آلف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

ويشهد اليوم مواجهة عائلية بين الأخوين محمد ومروان الشوربجي في لقاء معتاد خلال الفترة الأخيرة، لتضمن العائلة ومصر مقعدًا في المباراة النهائية التي تقام مساء غدًا الجمعة، ولعل أبرز مواجهات الشقيقان هي نهائي بطولة العالم الأخيرة والتي أقيمت بمدينة مانشستر الإنجليزية والتي نجح فيها الأخ الأكبر في الفوز بها والتتويج بلقب بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما يلتقي علي فرج المصنف الثالث عالميًا مع الفرنسي جريجوري جوتييه المصنف الثاني عالميًا في مواجهة صعبة على كلا اللاعبان.

وعلى صعيد السيدات، تلتقي نور الشربيني لاعبة منتخبنا الوطني والمصنفة الأولى عالميًا، مع الإنجليزية لورا ماسارو المصنفة السابعة عالميًا في تكرار لسيناريو بطولة العالم عام 2015، والذي استطاعت من خلاله "كليوباترا الإسكواش" من حصد اللقب الأول لها في عالم اللعبة.

فيما تلعب نور الطيب المصنفة الثالثة عالميًا مع زميلتها رنيم الوليلي بطلة العالم في لقاء مصري خالص، تضمن به مصر مقعدًا في المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030