اعلان

محافظ مطروح يوافق على مد معرض المنتجات الزراعية والبيئية بنقابة الصحفيين

وافق اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على مد معرض مطروح للمنتجات الزراعية والبيئية والمشغولات اليدوية والحرفية المقام بنقابة الصحفيين بالقاهرة حتى 3 مايو المقبل وذلك بالتعاون مع شعبة محررى شئون السياحة بالنقابة.

وجاءت موافقة محافظ مطروح على مد المعرض نظرا للاقبال الكبير الذى شهدة من الصحفيين وبناء على طلب مسئولي النقابة، حيث كان مقرر أن تكون فعاليات المعرض في الفترة من 21 إلى 28 إبريل الجارى، إلا أنه تم مدة حتى 3 مايو القادم.

اقرأ المزيد.. ضبط 32 ألف مخالفة مرورية بمطروح خلال 4 أشهر

ويحتوى المعرض على المنتجات التى تشتهر بها محافظة مطروح من التمور والزيتون، وزيت الزيتون، والأعشاب الطبية، والمربى وكذلك الأشغال اليدوية البدوية من السجاد وبروشورات باللغة العربية والإنجليزية عن مطروح وعرض تليفزيوني عن أشهر الأماكن السياحية بالمحافظة، والتطور الذي شهدته تلك المناطق مؤخرًا، بالإضافة إلى استعدادات المحافظة لاستقبال المصطافين للموسم الصيفى هذا العام.

وأشاد نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، بالمعرض وبالمنتجات التى تشتهر بها مطروح والتى نالت إعجاب أعضاء نقابة الصحفيين وأسرهم، مقدما الشكر لمحافظ مطروح على موافقتة على مد فترة المعرض بالإضافة إلى تنوع المنتجات وتوفير كميات إضافية أمام المترددين على المعرض.

ومن جانبه، أكد محافظ مطروح ، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة، تنظيم معارض دولية في الدول العربية والأوروبية لعرض منتجات المحافظة البيئية واليدوية المميزة، لضمان تحقيق انتشار هذه المنتجات عربياً وعالمياً، والترويج والتسويق لها بشكل يليق بمكانة المحافظة السياحية.

وأشاد محافظ مطروح، بفكرة تنظيم المعرض، وتنوع المنتجات المعروضة للبيع، مؤكداً أن المحافظة، تحرص على دعم مثل هذه الأنشطة التي توفر فرص عمل وترفع دخل الأسر، مع إبراز المنتجات المحلية للمحافظة من المشغولات اليدوية أو الزراعية وغيرها من المنتجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل