اعلان

اقرأ.. أغرب رسائل الحب بين المشاهير

تبقي حياة المشاهير، الشغل الشاغل للكثيرين من محبيهم والمعجبين بهم، ومن أهم الجوانب التي يتعلق بها محبوهم، القصص العاطفية التي جمعتهم بأزواجهم وزوجاتهم، والصور والرسائل التي يعرضونها علي جمهورهم بشكل دائم، لتوضيح مدي الحب الذي يجمعهما، وهذه هي أهم المواقف والرسائل..

حسام غالي

9 أكتوبر 2017، تاريخ آخر خطاب "رومانسي" وجهته "لميس أبو الفتوح" لزوجها لاعب الكرة "حسام غالي" عبر حسابها على "فيس بوك"، تروى خلاله تفاصيل رحلتها مع قائد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، قائلة: "بقالي 11 سنة أعرف حسام، خبطت فينا الدنيا كتير واجهنا حاجات كتير وكبرنا وحلمنا مع بعض، وتروح وتيجى الأحلام ويفضل حلم كأس العالم مابيتغيرش، لأنها البطولة الأكبر والأهم بالنسبة لأي لاعب كرة".

عبارات "رومانسية" اختتمت بها حديثها، مؤكدة على تفرد أداء زوجها، وقدرته على القيادة اللاعبين، رغم عصبيته و"حميته" على "تيشيرت الأهلي"، مستطردة: "بطولة زى دى أكيد ناقصها بطل زى حسام غالى".

أصالة

المطربة السورية أصالة عاشقة دومًا لزوجها المخرج طارق العريان، ولا تحتاج لمناسبة خاصة لإظهار هذا الحب، ولكنها تباغت الجميع أحيانًا برسائل مطولة إلى زوجها أقرب إلى تجديد عهد المحبة، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، وهو ما أكدته في رسالتها عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستغرام»، قائلة: «هو سندي وسعادتي وصفوي، هو أستاذي وأبي ورفيقي الذي أعشق الساعات معه فمنه أتعلم وبه أرتقي يؤازرني في محنتي ويحترم حريتي، أبًا لي قبل أولادي فيدافع عني لهم حتى وأنا معه في خصام، إن غنيت ملكته ونسي من بعد ذلك ما أزعجه مني، وإن بررت صدَّقني حتى وأنا أعرف أنه يعلم أني لا أصدق».

إياد نصار

قصة الحب العميق بين أياد نصار زوجته تدفعه للتعبير عنها على مواقع التواصل الاجتماعي فقد وجه الفنان إياد نصار، رسالة لزوجته مهندسة الديكور شيماء الليثي، قائلًا فيها: «لو اختفيتي من حياتي لحظة أبحث عنكي، بعرف أضحك معاكي ومبعرفش أضحك عليكي».

منى زكي

كلمات أكثر من رائعة بين الفنان أحمد حلمي ومنى ذكي، تعبر عن أقوى قصص الحب في الوسط الفني، ففي أحدي الرسائل نشرتها مني زكي عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، قائلة فيها: «إلى زوجي الحبيب أنت سندي وكل شيء في الحياة بالنسبة لي، لا يوجد كلمات تعبر عن عمق مشاعري نحوك.. ما زلت أرى الفراشات حولي كلما أراك.. أحبك».

نانسي عجرم

بينما اعتادت المغني نانسي عجرم على مغازلة زوجها دائما، فقد وجهت الفنانة نانسي عجرم لزوجها فادي الهاشم، رسالة حب وصفته فيها بأنه مثلها الأعلى، حيث قالت: «فادي مثلي الأعلى في الرجال، وحبي له اليوم زاد، وأحبه بقلبي وعقلي، ولهذا السبب أناديه بحبيبي ولا أناديه باسمه».

دنيا سمير غانم ورامي رضوان

الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان يعزمان دائما على إظهار حالة رومانسية بينهما، حتى في المناسبات الرسمية، أبرزها الرسالة المتكررة من دنيا تركز فيها على نجاح زوجها المهني وتقديمه للمناسبات القومية المصرية، وهو يبادلها الرسائل مع طرح أعمالها الفنية الجديدة.

ويذكر الجميع تغريدة دنيا سمير غانم في «تويتر» و«انستقرام» إلى زوجها رامي رضوان خلال تقديمه فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ وحضره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء والإعلاميين، قائلة: «دايما بتشرف بيك ياحبيبي، ربنا يحميك ويوفقك، ما شاء الله عليك».

ونشر رامي صورة لهما على «فيس بوك» و«تويتر» وعلّق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتِ أحلى وأقوى وأنجح وأكثر تواضعًا وحبًا للناس، وربنا يحبب فيكي خلقه أكتر وأكتر... وربنا يخليكي لي ولكايلا.. دنيتنا الحلوة».

كندة علوش وعمرو يوسف

الفنانة كندة علوش متخصصة في النقد الفني وكاتبة قبل أن تكون ممثلة، ولهذا تختار كلمات رسائلها الرومانسية إلى زوجها الفنان عمرو يوسف، بعناية فائقة، مثلما فعلت في رسالة «الشوق» الشهيرة عبر «انستقرام» بعد فترة غياب عنها لارتباطات متعلقة بالعمل، وقالت فيها: عمرو يوسف مشتاقة اليك»، وأضافت: «الحب هو أقوى شعور على وجه الأرض لا تخجل من التعبير عنه»..

كندة أرسلت رسالة قصيرة وسريعة بمناسبة عيد زواجهما الأول عبر «فيس بوك» قالت فيها: «ما زلت أتذكّر هذا اليوم كأنه أمس، ذكرى سنوية سعيدة حبيبي، ربنا يخليك ليّا، مع إضافة حساب عمرو يوسف». واختار عمرو يوسف، الإذاعة للرد على رسائل زوجته، ومنحها برقية عشق عبر برنامج «إحكي يا شهريار» قائلًا: «مراتي أنا بحبك جدًا ودايما نفسي نفضل أصدقاء لأن الصداقة هي أكتر شيء بيستمر، ودائمًا متفهمين حياة بعض وشغل بعض».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً