اعلان

حقيقة دمج "عمر أفندي" إلى الشركة القابضة للسياحة

نفت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، صحة ما تداول في وسائل الإعلام مؤخرًا عن وجود نيه لدمج شركة عمرأفندي التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إلى تحالف الشركات التجرية لديها.

اقرأ أيضًا: التجديد لـ"ميرفت حطبة"رئيساً لـ" القابضة للسياحة" لمدة 3 سنوات

وأكدت حطبة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لم يتم عرض دراسة عليها بخصوص عملية دمج عمر أفندي، وبالتالي لم ترفض من الأساس، موضحه أن عمليات الدمج التي تمت دراستها والإعلان عنها هي دمج شركتى صيدناوى وبيع المصنوعات في كيان واحد ودمج شركتى هانو وبنزايون في كيان واحد.

وكانت الجمعيات العامة لـ 4 شركات تجارية تابعة للقابضة للسياحة وافقت على الدمج فيما بينها، كخطوة أولى نحو دمج شركات قطاع الأعمال العام المتشابهة.

وبحسب قرارات الجمعيات العامة العادية، وغير العادية برئاسة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق المالكة للشركات تمت الموافقة على دمج شركة الأزياء الحديثة "بنزايون" فى شركة الأزياء الراقية "هانو"، كما تقرر أن يكون حمدى أحمد رئيسا لمجلس إدارة وعضو منتدب للشركتين معا وكان يتولى منصب رئيس شركة هانو " الأزياء الراقية"، على أن يتولى محمود عبد الله رئيس شركة بنزايون منصب العضو المنتدب للشؤن التجارية والتسويق للشركة الجديدة، واسمها الأزياء الراقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل