اعلان

تعرف علي سبب دخول ياسمينا المصري معهد الفنون المسرحية

أكدت الفنانة ياسمينا المصري أن سبب دخولها المعهد العالي للفنون المسرحية هو حبها للفن والتمثيل.

اقرأ أيضاً.. بعد ارتفاع أسعار الوقود.. مصدر بـ"ماسبيرو": يجب تفعيل تلك البنود على المبنى

وأضافت خلال وجودها في جريدة وبوابة "أهل مصر" أن منذ أن كنت طفلة وأنا أحلم بأن أكون فنانة ولم أجد أي طريقة لإدخالي الفن سوا المعهد العالي للفنون المسرحية".

وتابعت ياسمينا :"أنا جدتي كانت خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت إسمها إعتدال المصري، وإنها لم تقم بأعمال فن كتير في الدراما ولكن كان لها أدوار في الإذاعة، كنت دائماً اسمع منها الفن والدراما فأخترت بعد الثانوية العامة أن أدخل المعهد العالي للفنون المسرحية ".

وأستكملت المصري: "دخلت المعهد وكنت أعتقد أنني لم أنجح بسبب عدم خبرتي الكافية في ذلك الوقت وخصوصاً بأنني كنت لسه منتهيه المدرسة ".

وأضافت : "أن إختبارات المعهد كانت صعبة جداً وكانت قدام أساتذة كبارة جداً، مثل الفنان جلال الشرقاوي وسميرة محسن والدكتور سعد أردش ".

وأستكملت أن الدكتور سعد أردش، كان لا ينتبه لأي من المتقدمين في الاختبارات ولكن كان كل تركيزه هو اللغة فكان عند خروج أي كلمة خطأ كان يدبدب علي المنضدة لعد كمية الأخطاء التي يقع بها المتقدم.

وانهت حوارها قائلاً : "أني أجتاز الاختبارات قدام الأساتذة الكبار فهذا بتوفيق من عند الله وإني أحصل علي البكاريوس من المعهد فهذا شئ عظيم ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر