اعلان

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2018

ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26-6-2018، في كأس العالم 2018، والذي يشهد إقامة 4 مباريات، أولهم مباراتي فرنسا والدنمارك، وفي نفس التوقيت أستراليا وبيرو، على أن تختتم مباريات اليوم، بمباراة الأرجنتين ونيجيريا، وأيسلندا ضد كرواتيا، ضمن ختام مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2018.

-مباراة فرنسا والدنمارك

تقام مباراة فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء 26-6-2018، على ملعب لوجنيكي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب لوجنيكي، ضمن مباريات الجولة الثالثة في ختام مباريات دور المجموعات بكأس العالم 2018، حيث ضمن المنتخب الفرنسي تأهله لدور الـ16 رسميًا، بعدما فاز في مباراتي الجولة الأولى والثانية على أستراليا وبيرو، بينما المنتخب الدنماركي يحتاج لنقطة على الأقل لعبور دور المجموعات والتأهل للدور المقبل.

-مباراة أستراليا وبيرو

تقام مباراة أستراليا وبيرو اليوم الثلاثاء 26-6-2018، على ملعب فيشت أرينا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ، حيث يحتاج المنتخب الأسترالي للفوز مع خسارة الدنمارك، للتأهل لدور الـ16، في حين أن منتخب بيرو، ودع البطولة رسميًا بعدما تلقى هزيمتين من فرنسا والدنمارك.

-مباراة نيجيريا والأرجنتين

يشهد اليوم مباراة نيجيريا والأرجنتين، على ملعب سانت بطرسبرج، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن ختام مباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم، حيث يحتاج كلا المنتخبين للفوز من أجل ضمان تأهله لدور الـ16 بالبطولة، بينما التعادل سيكون في صالح المنتخب النيجيري.

-مباراة كرواتيا وأيسلندا

تقام مباراة كرواتيا وأيسلندا اليوم الثلاثاء 26-6-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في آخر مباريات مرحلة المجموعات بكأس العالم، حيث صعد المنتخب الكرواتي رسميًا لدور الـ16 بعدما فاز في مباراتي الجولة الأولى والثانية، بينما المنتخب الأيسلندي، يحتاج للفوز بأكبر عدد من الأهداف مع تعادل المنتخبين النيجيري والأرجنتيني، لحسم التأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً