اعلان

ملخص مباراة انجلترا وكولومبيا اليوم الثلاثاء 3-7-2018 بكأس العالم روسيا 2018

ملخص مباراة انجلترا وكولومبيا اليوم الثلاثاء 3-7-2018 بكأس العالم روسيا 2018، يستعرضه معكم موقع "أهل مصر" بعدما نجح المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، في التأهل لربع نهائي بطولة كأس العالم رقم 21، المقامة بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، عقب فوزه على نظيره الكولومبي بضربات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد أتكريت أرينا مساء اليوم.

ملخص مباراة انجلترا وكولومبيا بكأس العالم اليوم 3-7-2018

كان اللقاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، قبل أن يلجأ المنتخبين للوقت الإضافي الأول والثاني لتحديد المتأهل لربع نهائي المونديال، ولكن كلا المنتخبين فشلا في الحصول على بطاقة العبور لدور الـ8 من الوقت الإضافي، ليلجأ المنتخبان لضربات الترجيح والتي ابتسمت لصالح منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 4 - 3، ليصعد على إثرها لمواجهة السويد في ربع النهائي.

أهداف مباراة انجلترا وكولومبيا في كأس العالم 2018 :

نجح الدولي الكولومبي ياري مينا ولاعب برشلونة الحالي في خطف التعادل لكولومبيا أمام انجلترا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع لمباراة انجلترا وكولومبيا، بعدما ارتقى لضربة ركنية ليضعها برأسه داخل الشباك الإنجليزية ليعلن عن الفرحة الاولى لمنتخب مزارعي القهوة.

كان منتخب انجلترا قد افتتح التسجيل عن طريق هاري كين في الدقيقة "58"، من عمر اللقاء بعد ترجمته لضربة جزاء كان قد تحصل عليها بعد عركلة واضحة من كارلوس سانشيز مدافع المنتخب الكولومبي.

ونجح المنتخب الكولومبي في التأهل لهذا الدور عقب تصدر مجموعته الثامنة والتي ضمت كلاً من "السنغال - اليابان - بولندا"، حيث تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على السنغال وبولندا وخسارته أمام اليابان في الجولة الإفتتاحية.

بينما علي الجانب الآخر نجح المنتخب الإنجليزي في التأهل من مجموعته السابعة كوصيف للمجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على كلًا من تونس وبنما والخسارة من المنتخب البلجيكي في لقاء تحصيل حاصل.

وجاءت تشكيلة انجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: كايل والكر، هاري ماجوير وجون ستونز.

خط الوسط: كيرين تريبير، جوردان هيندرسون، روبين لوفتس شيك، جيسي لينجارد وآشلي يونج.

خط الهجوم: هاري كين ورحيم سترلينج.

فيما دخل المنتخب الكولومبي اللقاء بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: أرياس ، مينا ، موخيكا ، سانشيز.

خط الوسط: كوينتيرو ، أوريبي ، سانشيز ، ليرما ، كواردادو.

خط الهجوم: فالكاو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً