اعلان

أهداف مباراة انجلترا والسويد بربع نهائي مونديال روسيا

عبر المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم عقبة نظيره السويدي بهدفين نظيفين، واستطاع التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم رقم 21، المقامة بروسيا 2018 خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري، في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب "كوسموس أرينا"، في إطار ثالث لقاءات ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

ليصبح المنتخب الإنجليزي هو ثالث المنتخبات المتأهلة لنصف النهائي بعد فرنسا وبلجيكا، على أن ينتظر الفائز من المواجهة التي تقام مساء اليوم بين كرواتيا وروسيا لتحديد هوية الفريق الرابع.

أهداف مباراة انجلترا والسويد في كأس العالم 2018 :

افتتح منتخب انجلترا التسجيل عن طريق هاري ماجوير في الدقيقة "30"، من عمر اللقاء بعدما ارتقى لعرضية رائعة من آشلي يونج ويضعها في الشباك السويدية.

وسجل منتخب انجلترا الهدف الثاني عن طريق ديلي ألي في الدقيقة "58"، من عمر اللقاء بعدما ارتقى لعرضية رائعة من جيسي لينجارد ليضعها "ألي" في الشباك السويدية، ليعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي.

مشوار انجلترا والسويد في كأس العالم 2018

مشوار انجلترا في المونديال

خاض منتخب انجلترا في أولى مواجهاته بدور المجموعات من كأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة نظيره التونسي في المباراة التي انتهت بانتزاع الإنجليز لفوز صعب بنتيجة 2 - 1، ليحصدوا أول ثلاث نقاط لهم بمونديال روسيا.

وفي ثاني مبارياته بدور المجموعات من كأس العالم، واجه المنتخب البنمي ونجح في اكتساحه بنتيجة 6 - 1، ليضمن العبور لثمن النهائي

واختتم منتخب الأسود الثلاثة مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب البلجيكي في مباراة تحصيل حاصل، وهي المواجهة التي خسرها الأول لهدف نظيف، ليحصل الإنجليز على وصافة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب البلجيكي والذي حل في الصدارة بالعلامة الكاملة.

وفي دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب الإنجليزي نظيره الكولومبي وصعد بفضل ضربات الترجيح بعدما تعادل المنتخبين بهدف لكل فريق، ليتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة السويد.

مشوار منتخب السويد قبل مواجهة البرازيل

وعلى الجانب الآخر، افتتح المنتخب السويدي مبارياته في دور المجموعات بكأس العالم 2018، بمواجهة كوريا الجنوبية وحقق الفوز عليه بهدف نظيف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالمونديال.

وفي المواجهة الثانية واجه المنتخب الألماني - أبطال العالم في النسخة الأخيرة - وخسر أحفاد الفايكنج بهدف في الثواني الأخيرة لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح الماكينات الألمانية.

واختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة المنتخب المكسيكي، وحقق الفوز عليه بنتيجة عريضة وهي الفوز بثلاثية نظيفة، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويحل خلفه المنتخب المكسيكي بنفس الرصيد ولكنه يتأخر بفارق الأهداف.

وفي مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2018، واجه المنتخب السويسري، في مباراة قوية، استطاع المنتخب السويدي خطف بطاقة العبور لربع النهائي في لقاء كانت السيطرة فيه على الكرة لصالح المنتخب السويسري، ولكن خبرات أحفاد الفايكنج حسمت التأهل لصالحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً