اعلان

المتحدث العكسري ينشر صورا من لقاء وزير الدفاع مع ضباط الصاعقة والمظلات

المتحدث العكسري
كتب :

نشر المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، مساء الأحد صورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، من لقاء الفريق محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

نقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ على الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصرى بمناسبة الذكرى السادسة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأشار الفريق محمد زكى إلى أن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات يفرض على القوات المسلحة الاحتفاظ بأعلى مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريبًا وتنظيمًا وإنضباطًا بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء على التطرف والإرهاب.

وأكد القائد العام أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث على الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالى والوصول بها إلى المستوى الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات، مؤكدًا على ضرورة اتباع الأساليب غير النمطية في التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة.

وأشاد الفريق محمد زكى بالاستعداد القتالى والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التي يتمتع بها مقاتلى القوات الخاصة، وأعرب عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التي تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول