اعلان

زوج "ضحية حلون" يكشف للنيابة معلومات جديدة عن طريقة قتلها

صورة أرشيفية

تباشر نيابة حلوان الجزئية، برئاسة المستشار محمد صبيح، تحقيقاتها في واقعة مقتل سيدة مسنة داخل شقتها على يد زوجة شقيقها بحلوان.

وأوضحت المعاينة النيابة الأولية لجلسة المجني عليها "أنوار عتريس أحمد" 62 عامًا، ربة منزل، مسجاة على الأرض وبها للعديد من الإصابات بمنطقة البطن والصدر، وجرح قطعي بالرقبة.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة أن مرتكب الجريمة "سماح. أ" ربة منزل، ومقيمة ببني سويف، وأن الدافع وراء إرتكاب الجريمة سرقة المجني عليها.

وخلال تحقيقات النيابة أكد "أحمد سعيد أحمد" 55 سنة، موظف سابق "بالمعاش"، على أن المتهمة شقيقة اخو المجني عليها، وبرغم إقامتها بعيدًا عن المجني عليها إلا أنها كانت تتردد عليها بشكل كبير، وقبل يوم الواقعة بأسبوع جاءت المتهمة إلى المجني عليها لطلب مبلغ مادي على سبيل السالفة، نظرًا لظروفها المادية الصعبة التي تعيش فيها، وأضاف الزوج أن المجني عليها قامت بإعطاء مبلغ مالي قدره ألف جنية للمتهم على سبيل السلفية، بعد أن أخذته من "دولاب" غرفة النوم أمام عيني المتهمة.

وأكمل زوج المجني عليها خلال تحقيقات النيابة حول الواقعة، مشيرًا إلى أنه في يوم الواقعة قامت المجني عليها بالنزول إلى مسجد مجاور للمنزل لحفظ القرآن الكريم، وعقب انتهائها ذهبت للإطمئنان على إحدى الجيران وبعد عودتها في تمام الواحدة ظهرًا، جاءت إليها المتهمة متحججة بقربها من منزل المجني عليها لشراء بعض الأغراض.

وأضاف الزوج خلال التحقيقات أثناء قيام المجني عليها باستضافة المتهمة، وفور دخولها غرفة النوم باغتتها المتهم بعدد من الطعنات التي أوقعتهًا أرضا، لتقوم بطنها بجرح قطعي بالرقبة للتأكد من موتها، وقامت بفتح غاز البوتاجاز محاولة إشعال النار بالبيت لإخفاء معالم الجريمة، منوهاً إلى قيامه بالإتصال بالمجني عليها عقب عودتها من زيارتها للإطمئنان على رجوعه، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، وعقب عودته من العمل أشتم رائحة الغاز فور فتحه باب المنزل، ويحاول إقفال مفاتيح الغاز والدخول إلى غرفة النوم ويجد المجني عليها مسجاة على الأرض مفارقة الحياة، ووجد باب "الدولاب" مكسور وهناك بعض المسروقات عبارة عن "2 غويشة، 2 خاتم و2 هاتف محمول" ومبلغ مالى قدره 42 ألف جنية، ولم يشتبه أو يتهم أحد.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين من التحريات أن الجاني زوجة شقيق المجنى عليها، وأن الدافع وراء إرتكابها الجريمة هو السرقة.

تم القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم بإرشادها ضبط جميع المسروقات بمسكنها، وقررت بتخلصها من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وتم عمل المحضر اللازم وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان