اعلان

آخرهم 7-0.. هل ينضم نيمار لباقي ضحايا ملعب آنفيلد؟ (فيديو)

يدرك جميع الأندية الكبرى أن مواجهة فريق على ملعبه وسط جمهوره لا يعني لهم أي شيء، ولكن حينا نتحدث عن ملعب ليفربول " آنفيلد"، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، يدرك الجميع الماسآة التي عانها معظم الأندية الكبرى على أرضية هذا الملعب.

- توماس توخيل.

تحدث توماس توخيل المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني سابقًا، وباريس سان جيرمان حاليًا، عندما كان يدرب النادي الألماني، عن مواجهة ليفربول الإنجليزي، قائلًا: " الآنفيلد لا يخيفنا"، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الريدز بأربعة أهدادف مقابل ثلاثة.

- ناجلسمان.

قال المدير الفني لنادي هونهايم الألماني، في يوم 23-8-2017، قبل مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا: " لست خائفًا من هذا النادي" وبعد كلامه أدرك الهزيمة على يد الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

- كاريرا.

تحدث كاريرا، المدير الفني لنادي سبارتاك موسكو، في يوم 12-6-2017، قبل مواجهة نادي ليفربول، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، " نحن لا نخاف الآنفيلد" ولكن أطاح نادي الريدز بهم بسبعة أهداف دون رد.

- دي بروين.

قال نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل مواجهة نظيره ليفربول بدروي أبطال أوروبا عن ملعب الريدز " لا أعتقد أن أجواء الملعب مهمة" ولكن تمكن زملاء محمد صلاح من النادي السماوي وفاز عليهم بثلاثة أهداف دون رد.

- نيمار

وفي آخرهم تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة ليفربول المرتقبة الموعود إقامتها غدًا الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة الأولى بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا قائلًا : " لا يخيفنا ملعب الآنفيلد ونحن مستعدون جيدًا لهذه المباراة"، وينتظر العديد من عشاق الساحرة المستديرة ذلك اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"