اعلان

فوربز: نظام أبل iOS 12 مليئ بالعيوب والمشاكل

ابل iOS 12
كتب :

قالت مجلة فوربز الامريكية ان نظام التشغيل الجديدة iOS 12 ، الذي طرحته شركة ابل لمستخدمي هواتفها الذكية ، مليئ بالعيوب والمشاكل التي بدأت في الظهور تباعا ، بمجرد قيام المستخدمين بتحمليها ، علي اجهزتهم ومن بينها اي فون Xs و اي فون Xr .

وقالت المجلة ان شركة ابل زعمت ان نظام تشغيل iOS 12 ، يوفر الاداء الجيد المستقر للهواتف الذكية ، لكن بدلا من ذلك اثار العديد من المشاكل ، خاصة فيما يتعلق بالوان الشاشة المتناقضة وغير المتوازنة ، والتي قد تسبب مشاكل صحية للمستخدمين .

وقالت المجلة ان عدد كبير من أصحاب iPhone (لا سيما iPhone X) عانوا من تطبيق DPreview ، لان نظام التشغيل iOS 12 يحط من جودة شاشات العرض بشكل كبير، ويقدم مستويات تباين ضعيفة ، وألوان غير متوازنة ومستويات سوداء وهذا له تأثير جانبي خطير.

واشارت المجلة الي ان شاشة OLED الموجودة على هاتف iPhone X كانت تحتوي على ألوان رائعة على نظام التشغيل iOS 11، لكن بعد تحديث نظام التشغيل iOS 12 ، تدمرت الألوان و اختفي التباين على جهاز iPhone X"

وشكا ايضا مستخمو نظام التشغيل الجديد ، من المشاكل العديدة التي ظهرت عند استخدام ، تطبيق محرر الصور المعروف Pixel 2XL ، بسبب المعايير السيئة للتطبيق والتي تؤدي الي حدوث تشوهات في الصور المعالجة.

واشار المستخدمون الي ان تطبيق Pixel 2XL في نظام تشغيل ابل iOS 12 ، يودي الي حذف اللقطات الجيدة وتعديل الألوان بطريقة تفسد اللقطة عند رؤيتها على شاشة أخرى، بشكل يجعلها محرجة اذا تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونصحت المجلة مستخدمي هواتف ابل اي فون الذكية ، الذين يستخدمون نظام iOS 11 ، بالحفاظ عليه وعدم تحميل نظام iOS 12 والانتظار حتي تطرح شركة ابل النسخة النهائية منه خلال الاسابيه المقبلة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول