اعلان

شكاوى من تسبب الأشباح في قتل سائقي السيارات على الطريق الدائري

الاشباح تقتل سائقي السيارات علي الطريق الدائري السريع

اتهم طبيب نفسي بريطاني الاشباح بقتل سائقي السيارات علي الطريق الدائري السريع ، المعروف باسم M6 في منطقة تيشيشاير ، مؤكدا ان الاشباح مسئولة عن معظم حوادث الشاحنات والسيارات التي تقع علي الطريق ، ويذهب ضحيتها المئات سنويا .

وقال الدكتور "مايك بروكر" ان طريق M6 السريع مسكون بأشباح مجموعة من الجنود الرومان ، الذين يعبرون بين الحين والاخر عن غضبهم ، بسبب مشروع توسعة الطريق الذي يتكلف 250 مليون جينه استرليني ، ويهدد المقبرة التي دفنت فيها اجسادهم قبل 2000 عام.

واشار "بروكر" إلي أن الشرطة البريطانية ، لديها سجل حافل من البلاغات ، التي تقدم بها سائقي الشاحانات والسيارات ، وكلها تؤكد أنهم شاهدوا اشباحا لجنود رومانيين وسيارات وشاحنات وهمية ، تسير علي هذا الطريق خاصة عند التقاطعين رقم 16 و 19 القريب من المقبرة الرومانية القديمة .

وزعم "بروكر " ان مشروع توسعة الطريق ، تسبب في ايقاظ أرواح الجنود رومانيين ، وأثار قلقهم وغضبهم فبدأوا في ملاحقة السيارات والشاحنات ، اما بتعطليها او بالتسبب في حوادث خطيرة ومميته .

و أطلق الدكتور "بروكر " البالغ من العمر 53 عاماً ، على التقاطعين رقم 16 و 19 اسم "مثلث برمودا في شيشاير" بسبب حوادث السيارات والشاحنات المتكررة والمميتة في هذه المنطقة .

ويؤيد عشرات البريطانين مزاعم "بروكر" حول اشباح الجنود الرومان ، ومسئوليتها عن حوادث طريق M6 ، ويقول مواطن يدعي " كريس لايف " انه يعرف شخصيا عدد كبير ممن فقدوا حياتهم ، علي هذا الطريق وعائلاتهم ايضا تتحدث عن الاشباح الرومانية التي رأوها .

المعروف ان طريق M6 يشهد معدلات مرتفعة وغير مسبوقة من حوادث السيارات ، خاصة عند التقاطعين 16 و 19 ، مما جعله يحمل لقب الطريق الاسوأ في الحوادث المميته ، بين جميع طرق المملكة المتحدة.

وكانت المنطقة التي يقع فيها الطريق ، تحتوي علي مقبرة رومانية وكانت موقعا للعديد من المعارك والصدامات العسكرية بين الجيوش الرومانية الغازية ، والبريطانيين كما شهدت العديد من الحروب بين الجيوش الاسكتلندية والانجليزية في الفترات التاريخية اللاحقة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا