اعلان

مرعب.. شاهد "بخل الأم" كاد أن يقتل طفلها (فيديو وصور)

لحظات مرعبة عاشها عمال وموظفي ورواد ، احدي حدائق الملاهي بسبب البخل الشديد والرغبة في توفير المال ، الذي كاد أن يقتل طفلا في الخامسة من عمره ، بعد أن سمحت له والدته بركوب العجلة الدوارة بمفردة ، من اجل توفير ثمن تذكرتها ، مما أدي إلي سقوط الطفل من الكابية ، وتعلقه بها أثناء دورانها بسرعة علي ارتفاع عالي بينما كان يصرخ طالبا النجدة.

وتمكن العمال من إنقاذ الطفل ،عن طريق إيقاف العجلة ثم تحريكها يدويا ببطء، حتي وصلت الكابية التي يتعلق بها الطفل ، إلي مكان قريب من الأرض، ونجحوا في إنزاله بسلام بعض إصابته ببعض الخدوش والجروح الطفيفة .

وقعت الحادث في حديقة ملاهي تاتيشو بمقاطعة تشجيانج ، وقال شهود عيان أن الطفل كان بمفرده في الكابينة ، حتي لا تضطر إلي شراء تذكره لها ، بـ 30 يوانا أي ما يعادل 4 دولارات أمريكية .

وكانت والدة الطفل قد أقنعت الموظفين بترك طفلها يركب بمفرده ، لكنه سقط من الكابينة المفتوحة ، وتعلق من رقبته في قضبانها الحديدية ، وكاد أن يسقط علي الأرض ويلقي حتفه .

وتم إنقاذ الطفل " شياو ليانغ " الذي كان يبكي ويصرخ من الفزع ، وتم نقله إلي المستشفي ، بينما ألقت الشرطة القبض والدته بتهمة الإهمال ، وتم الإفراج عنها بعد دفع غرامة مالية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً